أخر الأخبارالكرة العالمية

امرأة عنق زجاجة في وجه الدوري السعودي بسبب النجوم العالمية.. “ميسي ضحية”

يواجه الدوري السعودي صعوبة كبيرة في إقناع أكبر نجوم الدوريات الأوروبية للقدوم إلى المملكة خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، بسبب رفض “زوجاتهم” لتلك الخطوة، بالرغم من العروض المالية الهائلة المقدمة لهم على طاولة المفاوضات.

فتحت خطوط التواصل للسعودية مع أبرز نجوم كرة القدم خلال الفترة الماضية للتعاقد معهم، وذلك بعد قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر والفرنسي كريم بنزيما مع الاتحاد.

تمكن نادي النصر من أن يخطف اهتمام وسائل الإعلام في كل أنحاء العالم بعدما تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق في صفقة قياسية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

كما دشن الاتحاد صفقاته الصيفية بالتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد والمتوج بالكرة الذهبية العام الماضي، حيث وقع عقداً مدته 3 سنوات وبالتالي سيستمر رفقة العميد حتى عام 2026.

قرار الزوجة يحرم الدوري السعودي من 5 صفقات عالمية :

رغم محاولات السعودية لاستقطاب مزيد من نجوم كرة القدم العالمية خلال السوق الصيفي، إلا أن تلك المحاولات تتعرض أحياناً للفشل بسبب رفض زوجات هؤلاء النجوم لفكرة مغادرة أوروبا والعيش في دولة عربية.

1- ميسي يرفض الهلال :

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق عرضاً خرافياً من الهلال السعودي للتعاقد معه هذا الصيف بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي وقرر الانتقال إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي وذلك بعدما فشل في العودة إلى برشلونة مرة أخرى وعدم رغبته في قبول العرض السعودي المقدم له وجاء قرار ميسي برفض عرض الهلال السعودي نتيجة عدة أسباب؛ يأتي في مقدمتها زوجته أنتونيلا روكوزو التي كانت تفضل العيش رفقة أبنائها في أوروبا أو أمريكا وبالتالي أصبحت السعودية الخيار الأخير بالنسبة لبطل العالم.

وكانت أنتونيلا تود العودة إلى برشلونة مرة أخرى ولكن المعوقات الاقتصادية قد جعلت ميسي يختار إنتر ميامي كوجهة جديدة له بعيداً عن الضغوطات.

2- راموس وأهلي جدة :

فاوضت إدارة أهلي جدة الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان للتعاقد معه خلال فترة السوق الصيفية، ولكن زوجة اللاعب لا تفضل الإنتقال إلى السعودية وذلك بحسب ما كشفته تقارير إعلامية.

حيث رفضت بيلا روبيو زوجة راموس بشكل قاطع الانتقال للسكن في دولة عربية وبالتالي فأن المعطيات تشير لبقاء اللاعب في أوروبا.

كما اهتم إشبيلة وعدة أندية إيطالية بالتعاقد مع راموس وأنه لا يزال العرض السعودي مطروحاً على طاولة اللاعب ولكن رفض زوجته هو العائق الوحيد حتى الآن.

3- رياض محرز وأهلي جدة :

يرغب نادي أهلي جدة في التعاقد مع الجزائري الدولي رياض محرز نجم مانشستر سيتي المتوج مؤخراً بلقب دوري أبطال أوروبا.

ولكن أكد أن رياض محرز انه كان يريد الرحيل عن مانشستر سيتي للانتقال إلى المملكة السعودية ولكن زوجته ترفض هذه الخطوة وتريد البقاء في إنجلترا.

4- لوريس والهلال :

تتوقف صفقة انتقال الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام الإنجليزي إلى الدوري السعودي بسبب رفض زوجته لهذه الخطوة.

وقد اشارت تقارير إعلامية إلى اهتمام ناديي الهلال والنصر بالتعاقد مع هوجو لوريس خلال سوق الانتقالات الصيفية ولكن رفض عائلة اللاعب للعيش في دولة عربية هو العائق الأساسي لإتمام تلك الصفقة.

فقد أكدت التقارير عدم تقدم مفاوضات السعودية مع هوجو لوريس بسبب رغبة عائلته في التواجد في شمال لندن.

5- صفقة مودريتش :

تلقى الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد عدة عروض مغرية للغاية من السعودية ولكنه حتى هذه اللحظة يواصل رفضها ويتمسك بالبقاء رفقة الملكي.

وقالت تقارير أن واحدة من الأسباب التي تدفع مودريتش لعدم الانتقال إلى السعودية هي رغبة زوجته في الاستمرار في أوروبا.

وذكر الصحفي الإسباني توماس جونزاليس أن زوجة مودريتش وأطفاله لا يرغبون في مغادرة ريال مدريد وهو الأمر الأساسي في رفض اللاعب فكرة الانتقال إلى السعودية بالرغم من نصيحة المقربين له بقبول العرض وأن النادي المدريدي سيتفهم موقفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى