أخر الأخبارالكرة العالمية

“سيارات نادرة بقائمة أسعار خزعبلية”.. جولة داخل جراج الدون (صور)

يمتلك البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عدد لا حصر له من السيارات المذهلة التي يتجاوز تكلفتها الـ 17 مليون جنيه إسترليني، ليكون “الدون” وجهه للمقتنيات الثمينة.

ألقى المشجعون نظرة خاطفة على مرآب كريستيانو رونالدو المذهل حيث قامت جورجينا رودريغيز بجولة في قصرهم، وقامت شريكة مهاجم مانشستر يونايتد بأخذ كاميرات نتفليكس حول لوحتها التي تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني في مدريد من أجل مسلسلها الوثائقي “أنا جورجينا”.

ماذا يوجد داخل مرآب رونالدو؟

لديه وفي المرآب مجموعة كاملة من المحركات كلها جزء من أسطوله المذهل البالغ 17 مليون جنيه إسترليني، وفي المقتطفات المختصرة من البرنامج، تظهر جميع السيارات الخارقة واقفة في طابور مثالي في غرفة “uber-cool”.

مع الإضاءة المزاجية الأنيقة والأرضية اللامعة إنه حقًا حلم، في أحد طرفيه تبلغ قيمة بوجاتي تشيرون رونالدو 2 مليون جنيه إسترليني على الأقل بجانب عدد لا حصر له من السيارات المذهلة والثمينة.

ويُعتقد أن التالي هو سيارته “فيراري 599 GTO”، والتي تأتي بسعر رائع قدره 500000 جنيه إسترليني وتليها سيارة “ماكلارين سينا” التي تبلغ 750.000 جنيه إسترليني، ورُصدت أيضا “رولز رويس كولينان ” بـ “300 ألف جنيه إسترليني”، و”رولز رويس فانتوم دروبهيد” بقيمة “500 ألف جنيه إسترليني”.

وعلى الجانب الآخر، تكشف نظرة سريعة عن سيارة بوجاتي فيرون بـ “1.5 مليون جنيه إسترليني”، وسيارة “مرسيدس بنز S65 AMG بيضاء” بـ “200 ألف جنيه إسترليني”، وسيارة “مكلارين MP4-12C برتقالية” بقيمة “220 ألف جنيه إسترليني”.

وهناك سيارة “لامبورغيني أفينتادور” بقيمة “270 ألف جنيه إسترليني” وسيارة “Big Merc G-Wagon Brabus” بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني”، وهذه الأخيرة هدية من زوجته جورجينا.

وفي مكان آخر في قسم آخر من المرآب بعيدًا عن صالة العرض هناك ما لا يقل عن أربع سيارات أخرى مخفية بجانب الإطارات الاحتياطية بما في ذلك سيارة فيراري فضية، ومرسيدس AMG GLE 63 وميرك أسود آخر للاستخدام اليومي، وتم تصوير جورجينا أيضًا في سيارة رينج روفر خلال الحلقة الأولى.

وأضاف رونالدو مبلغ 250 ألف جنيه إسترليني من بنتلي فلاينج سبير إلى مجموعته المذهلة من السيارات بعد عودته إلى إنجلترا للعودة إلى يونايتد الصيف الماضي مع سيارته الأخرى بنتلي كونتيننتال جي تي.

وانضم إلى إصدار محدود بقيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني من “بوجاتي شينتوديتشي”، تم تصنيع عشرة منها فقط، وأضاف إلى أسطوله المذهل في عام 2020، و تم رصده وهو يقوم بجولة في شركة مارانيلو التابعة لشركة فيراري.

ووقف لإلتقاط صورة مع سيارة F1 وطلب لنفسه سيارة فيراري مونزا بقيمة 1.4 مليون جنيه إسترليني، ويمتلك رونالدو أيضًا سيارة بوجاتي فيرون ولامبورغيني أوروس وشيفروليه كامو أرخص محرك في مجموعته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى