أخر الأخبارالكرة المصرية

فيتوريا وبركات يحضران المران الختامي للمنتخب الأولمبي قبل مواجهة غينيا بكأس الأمم الأفريقية

اختتم المنتخب المصري الأوليمبي تحت قيادة البرازيلي ” روجيرو ميكالي” المدير الفني تدريباته اليوم الإثنين استعداداً لمواجهة منتخب غينيا بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا غدًا الثلاثاء علي ملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة في دور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية ، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

وشهد التدريب حضور ” محمد بركات” عضو المجلس والمشرف علي المنتخب ، والبرتغالي ” روي فيتوريا” المدير الفني للمنتخب الأول الذي وصل ظهر اليوم الإثنين لمؤازرة المنتخب الأوليمبي في مهمته الوطنية.

وتلقي محمد بركات اتصالا هاتفيًا من الدكتور ” أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة واطمأن خلاله علي آخر استعدادات المنتخب، وشدد علي دعمه الكامل للجهاز الفني واللاعبين في مباراتهم المرتقبة أمام غينيا، كما أكد أن المنتخب يضم كوكبة من اللاعبين الأبطال وأن ثقتهم فيهم بلا حدود.

وبدأ مران المنتخب الأوليمبي بفقرة الإحماء تحت قيادة دكتور ” ليونادو ” مدرب الاحمال، ثم بالفقرة الخططية والفنية تحت إشراف روجيرو ميكالي ومعاونيه ” تياجو و وائل شيتوس “، فيما تولي ” سيد السويركي” تدريب حراس المرمي.

وقال “محمود حرب” مدير المنتخب ان كل اللاعبين في حالة جيدة وجاهزون للمهمة، وتماثل محمد شحاته للشفاء تمامًا من الشد في العضلة الضامة، وشارك في التدريب وتألق بشكل لافت للأنظار، كما ستشهد المباراة عودة أحمد عيد الذي غاب عن اللقاء السابق أمام الجابون للإيقاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى