أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

اوسوريو: اعتذر للجماهير علي الهزيمة واتحمل المسؤولية كاملة

حرص الكولومبي ” خوان كارلوس اوسوريو” علي تقديم الاعتذار لجماهير الزمالك عقب الهزيمة من الأهلي برباعية لهدف في المباراة التي انطلقت أحداثها في تمام الثامنة والنصف مساءاً علي ستاد القاهرة، وأكد اوسوريو أنه المسؤول عن الهزيمة اليوم أمام المارد الأحمر.

وقال اوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” اعتذر للجماهير علي الخسارة واتحمل المسؤولية كاملة، أخطأت في تشكيل المباراة، كنت اري أن شيكابالا وزيزو وفتوح سيصنعون الفارق ولكني أخطأت ، في نفس الوقت لن اتحامل علي نفسي بعد الهزيمة، صفحة وانتهت ولن نبكي عليها”.

وتابع:” اسوء سيناريو أن نستقبل هدف مبكر وهذا ما حدث، وهم نجحوا في استغلال ذلك، هم يلعبون بشكل مباشر علي المرمي وهم من الفرق التي لا تقوم بعمل تمريرات كثيرة”.

واضاف:” هم نجحوا في الفوز اليوم واستغلوا السرعات الموجودة بفريقهم، لعبنا بطريقتنا المعتادة وهم نجحوا في استغلال الفرص وتحويلها لأهداف “.

واردف:” اعتذرت بعد مباراة المقاولون العرب عن تصرف نداي وبعدها قمت بالاعتذار، واليوم لاعب من الأهلي قام بموفق مشابه وكان هناك استفزازات، أنت مطلوب منك الفوز أمام المنافس وليس استفزازه هذه المواقف تتسبب في المشاكل”.

واختتم الكولومبي تصريحاته:” علينا العمل والتحسن وتصحيح الأخطاء وغلق ونسيان مباراة اليوم، لا ننسي أن هناك عدد كبير من اللاعبين الدوليين والمواقف الاستفزازية التي حدثت اليوم لا يقدر أي لاعب أن يفعلها مع المنتخب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى