أخبار الزمالك
أخر الأخبار

الدورى المصرى| الزمالك يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب تعزيز صفوف الفريق من ببعض العناصر القوية حيث حسم الفريق أول صفقاتة الصيفية.

تبحث إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي من أجل تعزيز صفوف الفريق لمواصلة المنافسة بقوة خلال الفترة القادمة وهذا لتعويض التعثر في الموسم الماضي.

ونجحت إدارة نادي الزمالك خلال الموسم الجاري تخطي بعض عقبات أبرزها حل أزمة القيد ونجاح في التعاقد مع مدرب جديد.

ومع هذا كله تمكن الإدارة في تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ضم ما يقرب من 10 صفقات من العيار الثقيل ويعد أبرز هذه الصفقات التعاقد مع الاعب عبد الله السعيد.

كما لم تكتفي إدارة نادي الزمالك بذلك بل ما زالت تبحث من أجل تدعيم صفوف الفريق ببعض العناصر القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وكشفت بعض المصادر بأن إدارة نادي الزمالك قد تواصلت إلى اتفاق نهائي لحسم أولي صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم هو بضم الاعب محمود الأسود من فريق الكرامة.

فيما ذكر مسئول نادي الزمالك بأن هناك كثير من المفاوضات مع إدارة نادي الكرامة السوري من أجل ضم محمود الأسود في فترة الانتقالات الماضية ولكن لم تتم.

والجدير بالذكر بأن فريق الزمالك فشل في تحقيق الفوز تحت قيادة مدربة الجديد جوزية جوميز مساء أمس أمام فريق الإسماعيلي حيث إنتهت مباراة بتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى