أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

بقيادة إيزاك…نيوكاسل يُسقط أستون فيلا

حقق نادي نيوكاسل يونايتد فوز كبير علي حساب ضيفه أستون فيلا بخماسية مقابل هدف، وشهد ملعب سانت جيمس بارك أحداث اللقاء الأول في موسم الفريقين.

افتتح نيوكاسيل التهديف بعد انطلاق أحداث المباراة بـ 6 دقائق فقط معلناً عم تقدمه في اللقاء عن طريق ساندرو تونالي، وبحلول الدقيقة 11 نجح لاعب أستون فيلا موسي ديابي في معادلة النتيجة لفريقه، وكان رد نيوكاسل لم يتأخر كثيراً فبعد مرور خمس دقائق فقط تقدم اللاعب إيزاك في الدقيقة 16 من احداث الشوط الاول.

لينتهي الشوط الأول بتقدم نيوكاسيل علي ضيفه أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

وبدأ نيوكاسل يونايتد شوط المباراة الثاني بالضغط العالي علي أستون فيلا، لينجح اللاعب إيزاك في ترجمة الإستحواذ بهدف في الدقيقة 58 هدف هو الثاني لإيزاك في المباراة والثالث لفريقه، واستمر نيوكاسل في الاستحواذ علي مجريات اللقاء بعد تسجيله الهدف الثالث.

لينجح اللاعب كالوم ويلسون في تسجيل الهدف الرابع لصالح نيوكاسل في اللقاء، واختتم اللاعب هارفي بارنز خماسية فريقه أمام نادي أستون فيلا.

لم يهزم نيوكاسل أمام فريق أستون فيلا في آخر 14 مباراة علي أرضية ميدانه منذ خسارته 3_0 عام 2005،ونجح نيوكاسل في الفوز بمباراتين من أصل ثلاثة من مبارياته الافتتاحية في الدوري الانجليزي الممتاز، بينما خسر أستون فيلا مباراته الافتتاحية في الموسمين الماضيين،ولم يحدث أن خسر أستون فيلا المباراة الافتتاحية في الدوري منذ موسم 1967_1968.

ويحل نيوكاسل ضيفاً علي مانشستر سيتي في الجولة القادمة من الدوري الانجليزي مساء السبت القادم، فيما يستضيف أستون فيلا نادي إيفرتون في الجولة الثانية مساء الأحد القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى