أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

دوري الأمم الأوروبية موعد مباراة هولندا أمام بلجيكا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب بلجيكا لمواجهة نظيرة منتخب هولندا وذلك مساء يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأروربية.

ويذكر أن منتخب هولندا قد نجح في تحقيق الفوز وذلك على حساب منتخب بولندا في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي حيث قد انتهت المباراة بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من بطولة الأوروبية.

موعد مباراة منتخب هولندا أمام منتخب بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة :

من المقرر أن تقام المباراة بين منتخب هولندا ومنتخب بلجيكا مساء غدا الأحد في إطار الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأروربية وذلك على ملعب أمستردام أرينا في العاصمة الهولندية .

حيث سوف تقام المباراة بين منتخب بلجيكا ومنتخب هولندا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة و العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت السعودية.

كما سوف تذاع المباراة بين المنتخبين في على الهواء مباشرة عبر قناة سي بي سي سبورت التي تتواجد عبر التردد التالي 11135 كما يمكن مشاهدتها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي الأروربي لكرة القدم. ‪

-ترتيب مجموعة :

يتواجد منتخب هولندا في صدارة المجموعة وذلك برصيد 13 نقطة فيما يتواجد منتخب بلجيكا في وصافة الترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بينما يتواجد منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيراً يتواجد منتخب ويلز في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى