أخبار الزمالك

زيزو يرحب بتعديل بنود عقده مع الزمالك

وافق “أحمد السيد زيزو“، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على طلب إدارة النادي بتعديل عقده، والذي يتضمن بند يسمح للاعب بالرحيل في نهاية الموسم عن القلعة البيضاء بمجرد أن يدفع الشرط الجزائي المُدون في العقد بدون موافقة النادي، وهذا ما رفضه مجلس الإدارة الحالي وسعي خلال الأيام الماضية من أجل تعديل هذا البند دون المساس بقيمة العقد المالية.

ويُذكر أن هذا البند قد سبب أزمة بين اللاعب والإدارة خلال الفترة الماضية، إلا أن أبدي “زيزو” حُسن نواياه ووافق على تعديل هذا البند الذي تم وضعه أثناء تواجد اللجنة المؤقتة لشؤون النادي.

وسوف يتم عقد جلسة بين مسؤولي نادي الزمالك ووالد “زيزو” ووكيل أعماله خلال الفترة المقبلة، لمناقشة تعديل هذا البند دون المساس بقيمة العقد المالية والوصول إلي نقطة تُرضي الطرفين، في حال تمسك اللاعب بالاحتراف خاصةً بعد العروض التي تلقاها مؤخرًا من دول الخليج، ولكن ستكون الموافقة على إحترافه من بوابة الزمالك.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، بنظيره إنبي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى