أخبار الزمالكأخر الأخبار

اوسوريو: جاهزون لمواجهة النصر.. لم احدد لاعب معين لمراقبة رونالدو

تحدث الكولومبي ” خوان كارلوس اوسوريو” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي أهمية لقاء الغد، كما أكد أن الفريق جاهز لخوض مواجهة النصر السعودي، وأوضح أنه لم يحدد لاعب معين لمراقبة كريستيانو رونالدو.

وينتظر الزمالك لقاء ناري ومصيري مساء غد الخميس أمام نادي النصر السعودي في ختام مباريات دور المجموعات للبطولة العربية، وسوف يقام اللقاء علي ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف.

وقال اوسوريو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:” إمكانيات نادي النصر السعودي المادية كبيرة، ويضم الفريق لاعبين من أفضل اللاعبين الذي لعبًا في أفضل أندية أوروبا في جميع المراكز”.

وتابع الكولومبي:” مواجهة نادي النصر فرصة جيدة لنادي الزمالك، وأن نكون ممثل قوي للكرة المصرية ، وستكون المواجهة صعبة للخصم كما هي صعبة علينا”.

وادرف:” في مواجهة نادي الشباب الماضية قدمنا أداء جيد وقوي وكنا نستحق الفوز ولكن نعلم ما حدث جيداً في اللقاء”.

وفيما يخص مراقبة كريستيانو رونالدو، قال:” اللاعب الأقرب لرونالدو سوف يراقبه، لم أحدد لاعب معين لمراقبته، هو الأفضل في العالم وقادر علي تغيير النتيجة، ولكن الطريقة التي سيخوض بها الزمالك المباراة هي التي ستحد من خطورته”.

واختتم المدير الفني حديثه قائلاً:” الزمالك سيواجه فريق كبير ، وجاهزون للقاء النصر من خلال الإستعداد الجيد في التدريبات، وإذا خضنا المباراة بنفس المستوي الذي لعبنا به لقاء الشباب سنحقق نتيجا جيدة وهي مباراة كرة قدم 11 لاعباً ضد 11 لاعباً “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى