أخبار الاهليأخر الأخبار

الدوري المصري| أمير هشام يكشف أسباب تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل

كشف الإعلامي ” أمير هشام” عن أسباب تراجع النادي الأهلي في التعاقد مع ” محمد ابو جبل” حارس مرمي نادي البنك الأهلي.

وكان ” احمد شوبير” قد أعلن أول امس أن الأهلي قد تعاقد مع أبو جبل حتي نهاية الموسم الجاري، وانتشرت عدة تقارير تفيد بأن الأهلي قد تراجع عن إتمام الصفقة وقدم اعتذار للبنك الأهلي.

وكشف أمير هشام عن أسباب فشل إنتقال جباسكي للأهلي حيث قال:” الأهلي تراجع عن إتمام التعاقد مع محمد أبو جبل بسبب رغبة محمد الشناوي في عدم تواجده معه بالفريق”.

وتابع:” الشناوي فور علمه بإنهاء الأهلي كافة تفاصيل التعاقد مع محمد أبو جبل، تواصل مع إدارة النادي وذكرهم ببعض المواقف التي كان حريص فيها علي إعلاء مصلحة النادي علي مصلحته الشخصية، بجانب رفضه لعديد من عروض الاحتراف الضخمة”.

واردف:” وطلب الشناوي منهم التراجع عن إتمام الصفقة، لأن علاقته مع ابو جبل ليست جيدة، بالإضافة إلي وجود عدم قبول من جانب بعض اللاعبين بالقلعة الحمراء تجاه الصفقة”.

واختتم أمير تصريحاته قائلاً:” وبعد ذلك تواصلت إدارة النادي بالمدير الفني مارسيل كولر، وطالبته بالرجوع عن الصفقة، وهو ما تم بالفعل وقام النادي بالاعتذار إلي البنك الأهلي واللاعب أيضًا “.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمي خلال الفترة الحالية، لتعويض غياب الشناوي الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف وسيغيب لمدة ثلاثة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى