أخر الأخبارالكرة العالمية

صلاح: أتمني أن نرد الإعتبار أمام ريال مدريد

تحدث المصري والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ” محمد صلاح” عن اللقاء المرتقب الذي يجمع فريقه بفريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ، كما رد علي من يتهموه بالانانية مع ليفربول.

وقال صلاح تصريحات لشبكة “بي أن سبورتس” القطرية :” يجب أن اخلق شيئًا جديدًا خلال المبارايات وأن أعمل بطريقة مختلفة واصنع الفارق وأنا أعمل علي ذلك ، طوال حياتي وأنا أفكر بتلك الطريقة وأحاول أن أكون علي الطريق الصحيح وفي السابق هناك من قال لي بأنني لن أتمكن من فعل أي شئ بعد مغادرتي تشيلسي ولكنني استمريت وقدمت أشياء إيجابية ومميزة”.

وأما عن وصفه بالانانية ، قال الفرعون المصري :” أنا لا أسمتع لكل ما يقال حتي لو تحدثنا قبل هذا الموسم لو قارنتني مع اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركزي ولل أقصد في فريقي ولكن بشكل عام فأنا أفضل من الجميع ، ولكن يجب أن اركز علي عملي ، واعمل بشكل جاد والأرقام هي خير دليل”.

أما بشأن مباراة ليفربول أمام ريال مدريح صرح صلاح قائلاً:” أتذكر النهائي السابق أمام ريال مدريد كما لو كانت المباراة بالأمس كنت مستعدين جيدًا واتمنى أن نرد الاعتبار في المباراة النهائية المقبلة ونريد الإستمرار علي هذا المنوال وتحقيق الألقاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى