أخبار الاهليأخر الأخبار

كولر: أتمني أن يكون الفريق في كامل تركيزه غدًا أمام ميديما.. يجب أن نكون اذكياء في التعامل مع المنافس لنحقق هدفنا

تحدث ” مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أهمية لقاء الغد أمام فريق ميديما الغاني المقرر لها غدًا السبت علي ستاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي:” أتمني أن يكون الفريق قي كامل تركيزه غدًا أمام ميديما، وأن يكون لدي اللاعبين الرغبة في اللعب الهجومي، بجانب التركيز في الجانب الدفاعي الذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال اللقاء “.

واضاف:” لقد تحدثت مع اللاعبين علي أهمية دخول مرحلة المجموعات بدوري الأبطال بجدية وتركيز كبير، مع الأخد قي الإعتبار أن فريق ميديما سيرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه “.

وواصل:” يجب علينا استغلال أن وجود المباراة علي ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأن نكون اذكياء في التعامل مع المنافس لكي نحقق النتيجة التي نرغب بها”.

واختتم السويسري تصريحاته قائلاً:” أتمنى أن يكو الفريق كاملاً خلال التدريبات، وتلأهلي فريق كبير، ولاعبيه يشاركون مع منتخباتهم الوطنية، ورغم السفر وخوض مباريات إضافية، لكنني أراهن على خبرات اللاعبين في التعامل مع هذا الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى