أخر الأخبارالكرة العالمية

بخماسية لهدفين…سموحة يقسو على الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، هزيمة ساحقة على يد نظيره سموحة، بخماسية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

وجاءت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز في موسمه الكروي الجاري 2022/2021.

أحداث الشوط الأول:-

جاءت بداية اللقاء حماسية وقوية من قِبل لاعبي سموحة، حيث كان لاعبو الموج الأزرق هم المسيطرون على مجريات اللقاء وكانوا الأخطر والأقرب للتسجيل، حتي تمكن “عبد الكبير الوادي” من احراز أول أهداف المباراة في الدقيقة 31 من خلال تسديدة مدوية سكنت الشباك الخضراء لتعلن عن تقدم الموج الأزرق بهدف نظيف.

وبعد 3 دقائق من تسجيل الهدف الأول، يحرز “محمد كناريا” لاعب سموحة، الهدف الثاني لصالح فريقه، حينما راوغ مدافعي الفريق السكندري و أخرج تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد وتسكن شباك “محمد عبد المنصف” حارس مرمي سيد البلد.

وثم ينتهي الشوط الأول بتقدم فريق سموحة بهدفين مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني:-

في بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 48، يسجل “مروان حمدي” مهاجم الموج الأزرق، الهدف الثالث لصالح فريقه، حينما أستلم عرضية زميله “عبد الكبير الوادي” وأستغل غفلة دفاع الفريق السكندري وسدد الكرة برأسيته القوية لتسكن الشباك الخضراء ويدرك سموحة الهدف الثالث.

وشهدت الدقيقة 64 من زمن المباراة، الهدف الأول لصالح سيد البلد في اللقاء، سجله لاعبه “عبد الله نصيب”، ليقلص النتيجة وتصبح 3/1 لصالح فريق سموحة.

ويأتي الرد سريعًا من قِبل لاعبي سموحة، حيث تمكن “عبد الكبير الوادي” من احراز الهدف الرابع لصالح فريقه من خلال تسديدة سكنت الشباك الخضراء في الدقيقة 65.

ويأتي “مروان حمدي” مهاجم الموج الأزرق في الدقيقة 68، ويسجل الهدف الخامس لسموحة في المباراة، بعدما راوغ مدافعي الاتحاد في منطقة جزائهم وسدد كرة أرضية خادعة سكنت شباك “أوسه”.

وفي الدقيقة 80 أحرز “مابولولو” مهاجم فريق الاتحاد السكندري، الهدف الثاني للفريق الأخضر في المباراة، لتصبح النتيجة 5/2 لصالح الموج الأزرق.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي والمقدر للمباراة، أشار الحكم الرابع بـ 5 دقائق كاوقت محتسب بدلًا من ضائع، يمروا سريعًا وبدون أي تغير يذكر في المباراة، ثم يطلق حكم المباراة صافرته ليعلن عن انتهاء اللقاء بفوز سموحة بخماسية مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة، يرتقي فريق سموحة للمركز الرابع يجدول ترتبب الدوري المصري الممتاز، بعدما أصبح رصيده 30 نقطة.

بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 19، في المركز الثالث عشر بجدول الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى