أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

“فضائح بالجملة”.. اللجنة الثلاثية تفتح النار على مرتضى منصور وأعوانه

كتبت/ هبه الله عابدين

اكتشفت اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك عملية نصب واختلاس كبيرة وغير مسبوقة تمت خلال الفترة الماضية.

وأكدت اللجنة من خلال التقارير والمستندات اختلاس 5 مليون جنيه و200 ألف جنيه من رواتب أمن الزمالك الذين تم تعيينهم في النادي منذ شهر يوليو 2023 أى ما يقرب منذ 13 شهراً حتى الآن ضمن العمالة المؤقتة ويبلغ عددهم 400 موظف أمن يتقاضى كل فرد منهم 2000 جنيه كقبض شهرى يستلموه بالفعل وفي المقابل يقوم الموظف بالتوقيع علي الورق بإستلامه 3000 آلاف جنيه.

وكشف “مجدي جابر” مدير شئون العاملين الجديد بنادي الزمالك كارثة فعلية تتمثل في وجود كشف يتضمن 65 موظفاً وهمياً ليس لهم وجود على أرض الواقع موزعين على الإدارات المختلفة يتلقون مرتبات بأسماء وهمية يتقاضون رواتب شهرية مابين 4000 إلى 5000 جنيه بدون وجه حق بما يعادل حوالي 350 ألف جنيه شهرياً كقيمة ضائعة شهرياً لا يعلم أحد عنها شيئاً إلا مرتكبى هذه الجريمة.

وبناء عليه تم تقديم بلاغ للنائب العام ضد المسؤولين السابقين عن نادي الزمالك بتهمة إهدار المال العام، وأرسلت الإدارة المالية إلى أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك السابقين ومستشارى مجلس الإدارة لمطالبتهم بإعادة مصروفات ومبالغ مالية وفواتير تم تحميلها على خزينة نادي الزمالك دون وجه حق وصلت إلى أكثر من 100 ألف جنيه قيمة اغذية ومشروبات بخلاف السلف التى لم يتم تسويتها خلال ترأسهم للبعثات مع فرق نادي الزمالك.

وأوضح”أحمد فؤاد” المدير المالي لنادي الزمالك أنه يجب على الجميع التكاتف من أجل المرور بهذه المرحلة من كل المنتمين لنادي الزمالك ونسعى لعودة القلعة البيضاء لسابق عهدها.

واختتم:” أن هذه الفترة من ضمن الفترات المفصلية في تاريخ نادي الزمالك وأنها تحتاج كل الدعم من جماهير الزمالك”.

والجدير بالذكر أن اللجنة قررت فصل 10 موظفيين داخل النادي وهم كالأتي:

-‏ محمود العسال المستشار القانونى.
-‏ محمود خالد رئيس الشئون القانونية.

-‏ وليد بخيت مدير شئون العاملين.

  • حسين كمال مدير إدارة المشتريات.
  • محمد حنفي مدير سكرتارية.
  • شريف حسين مدير العقارات.
  • مصطفي يحيي نائب مدير الامن.
  • إيهاب خضر مدير الاشتراكات.
  • طارق أباظة مدير النشاط الاجتماعى.
    -هاني عبيدة مدير الأمن.

ويشهد نادي الزمالك قرارات جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة ومنها رفع الإيقاف عن القيد ورفع الحجز عن ارصدة النادي لدى البنوك.

وتسعى اللجنة الثلاية بالزمالك لحل الأزمة المالية الطاحنة لسداد مستحقات اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

وأقترب الفارس الأبيض من حسم التعاقد مع 6 رعاة ومنهم أحد البنوك وشركة أغذية بجانب هيئة البريد المصرى بخلاف الراعي الرسمي النيل للتطوير العقارى.

ومن المقرر أن يتم الاتفاق النهائى من أجل وضع التفاصيل المادية الخاصة بالرعاية وذلك في ظل ترحيب الرعاة بالتواجد في الزمالك في الفترة الحالية للمساهمة في انتعاشة مالية لنادي الزمالك على كافة المستويات والخروج من الأزمة المادية في الوقت الحالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى