أخبار الاهليأخر الأخبار

لقب “نادي القرن”.. يعود من جديد ويزين قميص الأهلي الاحتياطي 2023-2024

أعلن النادي الأهلي عن قميصه الاحتياطي الجديد والذي تم تصميمه بواسطة شركة أديداس الألمانية وجاء القميص باللون الأسود وتتخلله عدة خطوط طولية باللون الأحمر إلى جانب ثلاثة خطوط حمراء على الأكمام استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وظهر في صور الإعلان عن القميص مجموعة من لاعبي الأهلي وهم أليو ديانج ومروان عطية وخالد عبد الفتاح وبيرسي تاو ومحمد مجدي “أفشة” وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

ويحمل قميص القلعة الحمراء الشعار الجديد لكرة القدم في النادي وسوف يتم طرحه قريبا في المتجر الرسمي.

حيث شهد شعار الأهلي الجديد عودة لقب “نادي القرن” الذي تمت إزالته من شعار الأهلي الموسم الماضي وأيضاً عودة تاريخ تأسيس النادي.

كما أشار “المارد الأحمر” إلى أن الشعار هو الخاص بكرة القدم في النادي بوجود عبارة Al Ahly FC اختصارا لجملة “الأهلي لكرة القدم”.

ويعلو الشعار 4 نجوم للدلالة على عدد بطولات الدوري الفائز بها الأهلي وهي 43 بطولة وترمز كل نجمة إلى 10 بطولات دوري.

وأسفل الشعار وضع الأهلي نجمة أخرى وهي للدلالة على عدد بطولات دوري أبطال إفريقيا للفريق الأحمر.

ويخوض “المارد الأحمر” معسكرًا في النمسا حتي 6 سبتمبر استعدادا للموسم الجديد والذي سيبدأه بمواجهة السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بمدينة الطائف.

فيما سينطلق الدوري المصري الممتاز بداية من يوم 20 سبتمبر القادم والذي سيدخله “المارد الأحمر” بحثًا عن المحافظة على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي على حساب الغريم التقليدي الزمالك بعد غياب موسمين توج بهما الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى