أخبار الزمالكأخر الأخبار

ميدو يعلق علي تجديد الزمالك لـشيكابالا

علق الإعلامي ” أحمد حسام ميدو” علي تجديد  نادي الزمالك تعاقده مع  ” محمود عبدالرزاق شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي” X” قائلاً:” مبروك لشيكابالا التجديد للزمالك، ولأول مرة في حياتي هقوم مبروك علي الزمالك بقاء إبنه المخلص مع الفريق لموسمين آخرين”.

وكان شيكابالا قد أعلن مساء أمس الأربعاء عن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء حيث قال:” جمهور نادي الزمالك العظيم ،إدارة النادي الموقرة، إستكمالا لمسيرة عمرها أكثر  من ثلاثين عاما  بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم ،أتشرف بالتجديد  لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر  قلعة رياضية في مصر والوطن العربي ، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة ؛ لكن العقد والعهد  بيننا هو عقدٌ أزلي  بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر”.

وتابع:” أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن، والشكر موصول لمجلس إدارة  نادي الزمالك علي تجديد الثقه  وأتمنى لهم التوفيق، في إعادة  ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج  كما عاهدناه على مر  تاريخنا العريق، عاش الزمالك وجمهوره”.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق الداخلية مساء اليوم الخميس علي ستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى