أخبار الاهليالكرة الافريقية
أخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من لقاء الأهلي و الاتحاد المنستيري بدوري الأبطال

أنتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي و نظيره نادي الاتحاد المنستيري بالتعادل السلبي بين الفريقين ، و أقيم ذلك اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، على ملعب مصطفي بن جنات ، و ذلك ضمن منافسات ذهاب الجولة 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

و يقدم لكم موقع “Sky sports kora” خلال الأسطر التالية أحداث الشوط الأول من لقاء النادي الأهلي و نظيره نادي الاتحاد المنستيري:

أنطلقت في تمام الساعة الرابعة صافرة “جاني سيكازوي” حكم المباراة، لينطلق معها الحماس الشديد من جانب لاعبو الفريقين سعيآ لأحراز هدف مبكر.

تألق “البشير بن سعيد” حارس مرمي نادي الاتحاد المنستيري، عقب تصديه لتصويبة قوية من جانب “طاهر محمد طاهر” لاعب النادي الأهلي، في الدقيقة 2 من عمر اللقاء.

سيطر الهدوء النسبي على أحداث المباراة، خلال اول 10 دقائق، مع وجود خطورة ملحوظة من جانب لاعبو النادي الأهلي، لكن دون وجود فاعلية هجومية.

جاء “علي معلول” لاعب النادي الأهلي بتسديدة غير متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12، لترتطم الكرة بجسد أحد مدافعي نادي الاتحاد المنستيري، و تخرج من منطقة الخطورة.

كاد “برونو سافيو” أن يحرز الهدف الأول لصالح النادي الأهلي، عن طريق تصويبة رأسية رائعة، لكن “البشير بن سعيد” حارس مرمي نادي الاتحاد تصدي لها بثبات في الدقيقة 16.

تظل الكرة تائهة بين أقدام لاعبو الفريقين في منتصف الملعب ، دون وجود أي خطورة، ليظل التعادل السلبي مسيطرآ على أحداث اللقاء، لكن الأستحواذ كان لصالح لاعبو النادي الأهلي بنسبة 58 %.

شهدت الدقيقة 24 هجمة خطيرة من جانب لاعبو النادي الأهلي، و جاء “برونو سافيو” بتمريرة عرضية ، لكن تمر الكرة بجانب القائم الأيمن لمرمي نادي الاتحاد المنستيري.

تألق “هشام بكار” لاعب نادي الاتحاد المنستيري عقب إفساده هجمة خطيرة من جانب لاعبو النادي الأهلي، و أستخلاص الكرة ببراعة من أمام “أحمد عبد القادر” في الدقيقة 30.

و في الدقيقة 33 تصدي “محمد الشناوي” حارس مرمي النادي الأهلي لتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء من جانب “حسام تقي” لاعب نادي الاتحاد المنستيري.

حدثت صحوة للاعبو نادي الاتحاد المنستيري في أخر 10 دقائق من عمر المباراة، حيث أصبحوا هم الأكثر خطورة، و لكن هجماتهم لم تتسم بالدقة لكي يحرزوا أهداف.

جاء “هشام بكار” لاعب نادي الاتحاد المنستيري في الدقيقة 38 بتسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء، لكن تمر من أعلي مرمي النادي الأهلي.

أشهر حكم المباراة أول بطاقة صفراء في اللقاء ، و كانت من نصيب “محمد الصغراوي ” لاعب نادي الاتحاد المنستيري، عقب تدخله تدخل عنيف مع “شادي حسين” لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 39.

حاول “أكرم توفيق” لاعب النادي الأهلي أن يحرز هدف أول لصالح فريقه، عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن تمر الكرة من أعلي مرمي نادي الاتحاد المنستيري في الدقيقة 42.

و أحتسب “جاني سيكازوي” حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، ثم أعلن أنتهاء الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى