أخر الأخبارالكرة العالمية

ريال مدريد يُسقط سوسيداد بريمونتادا مثيرة في الليجا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي ” كارلو أنشيلوتي” المدير الفني للفريق في تحقيق فوز مهم علي حساب ريال سوسيداد بنتيجة 2/1 بعدما كان متأخراً في النتيجة، بهدف نظيف.

واقيمت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد علي ملعب سنتياجو برنابيو معقل الملكي في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ، لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني.

أفتتح نادي ريال سوسيداد التسجيل عن طريق اللاعب ” أندير بارينتيخيا” في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعدما أرسل زميله كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها اندير ولكن يتصدي لها الحارس “كيبا” وتعود للاعب مرة اخري الذي سدد واتقن تسديدته وسكنت شباك الميرنجي وتعلم عن هدف التقدم للضيوف.

وواصل لاعبو سوسيداد الضغط، ليسجل اللاعب ” كوبو” الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة في مرمي كيبا ولكن الحكم يشير إلي وجود حالة تسلل ويلغي الهدف لتظل النتيجة 1/0.

وشهدت الدقيقة 16 فرصة هدف محقق للميرنجي بعدما توغل ” كارفخال” بالكرة داخل منطقة جزاء سوسيداد ومرر الكرة إلي خوسيلو الذي سدد الكرة والمرمي خالي ولكنها تصطدم بالعارضة.

ويبنتهي الشوط الأول بتقدم ريال سوسيداد علي ريال مدريد بهدف نظيف.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني وتحديدًا الدقيقة 46 ينجح ” فالفيردي” في ادارك هدف التعادل، الذي سدد تصويبة صاروخية متقنة سكنت شباك ريميرو، لتصبح النتيجة 1/1.

وفي الدقيقة 60 يسجل ” خوسيلو” هدف التقدم للميرنجي، بعدما أرسل جارسيا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها الإسباني برأسه وسكنت الشباك.

لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد علي ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني:

ريال مدريد يصبح في صدارة الليجا برصيد 15 نقطة.

ريال سوسيداد في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى