أخبار الاهليأخر الأخبار

كولر: نمتلك قائمة مميزة من اللاعبين تساعدنا في عمليه التدوير وتعويض غياب أي لاعب

أستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا بالفوز على “سان جورج الإثيوبي” بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من البطولة.

وخاض فريق “سان جورج” هذه المباراة علي استاد القاهرة لعدم تطابق ملعبه مع المواصفات الخاصة بالاتحاد الإفريقي لاستضافة المباريات.

وأكد “مارسيل كولر” المدير الفني للقلعة الحمراء أن فوز فريقه على سان جورج الإثيوبي بثلاثة أهداف دون رد أمر في غاية الأهمية ومصدر اطمئنان بشكل كبير
لانه سوف يسهل من مهمته في مباراة العودة يوم الجمعة القادمة.

وقال “كولر” في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة:” سان جورج سيلعب بهجوم مكثف في مباراة الإياب ولكن ذلك الفوز الكبير والمستحق عن جدارة سيمنح الثقة والأمان للاعبيه قبل المباراة القادمة”.

وأضاف:” الشوط الأول لم يعجبني علي الاطلاق بسبب عدم الضغط بشكل أكبر والاكتفاء بهدف واحد فقط وعدم إتقان الهجوم و إهدار وضياع العديد من الفرص وعدم اقتناصها واستغلالها بصورة جيدة وعدم المساعدة في ارتكاب المنافس المزيد من الأخطاء واستغلالها لصالحنا وتحقيق المزيد من الأهداف”.

وكشف:” أكدت علي اللاعبين بين الشوطين إنه إذا استمر هذا الوضع سوف يساعد في استقبال أهداف من المنافس ويجب تغيير هذا الشكل في الشوط الثاني وبالفعل نجح الفريق في تنفيذ تعليماته وتم تحقيق هدفين فيه”.

وواصل: “نمتلك قائمة مميزة من اللاعبين وهو أمر مهم جداً خاصة في ظل ‏المباريات الكثيرة التي يخوضها المارد الأحمر في جميع البطولات وأن هذه القائمة تساعدنا في عملية ‏التدوير خلال المباريات وتعوض غياب أي لاعب خاصة بعد غياب المغربي رضا سليم للإيقاف والفرنسي أنتوني موديست في هذه المباراة”.

وأردف: “الجميع شاهد المستوى الذي قدمه الفريق خلال الموسم الماضي ‏والمردود الفني والبدني والذهني للاعبين إلى نهاية الموسم ورغم عدم وجود الوقت ‏الكافي في فترة الإعداد للموسم الحالي إلا أنني أبحث عن الوصول إلى أعلى مستوى خلال ‏المباريات المقبلة”.

وعبر كولر عن سعادته بحضور جمهور الأهلي متمنيا حضور أكبر عدد من الجمهور في الفترة المقبلة وخاصة في مباراة الإياب وذلك لأنه علي يقين تام بأن المصريين يعشقون كرة القدم وعبر عن سعادته أيضاً بتفاعل اللاعبين مع الجمهور في احتفالهم.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء علي استاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى