أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة الافريقية

نجم سان جورج الاثيوبي يفتح قلبة “لسكاي سبورتس كورة” | خاص

أدلي”إدوين فريمبونج”  قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سان جورج الاثيوبي، ببعض التصريحات الخاصة لموقعنا الرياضي ” سكاي سبورتس كورة _ sky sports kora” بشأن المباراة الهامة والقوية التي ستجمع فريقه بالنادي الأهلي، واستعدادتهم لها، كما كشف لنا حقيقة وجود عروض له من الأندية المصرية.

ويواجه سان جورج فريق الأهلي يوم الجمعة المقبلة، علي ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال إدوين :”لقد رأينا أخطائنا في المباراة السابقة، ونحاول الحد منها في المباراة الثانية لذا سنرى كيف ستسير الأمور ونأمل في القيام بشيء ما”.

وبالسؤال اذا كان هناك عروض له من أحد الأندية المصرية، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع الفريق الأثيوبي قال:” ليس بعد لانني الآن مرتبط بعقد مع فريق سان جورج حتي نهاية الموسم الكروي الجاري، وسوف نري ما سيحدث في المستقبل”.

وبالسؤال عن إذا تم تقديم عرض له من فريقي الأهلي و الزمالك ماذا سيختار، فقال:” يربطني عقد بفريق سان جورج وساري المفعول حتي نهاية هذا الموسم، لذا يجب علي إحترام عقدي، بعدم التعليق علي هذا السؤال”.

وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب علي سان جورج بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي علي ستاد القاهرة في ذهاب دور ال 32 من دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى