أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أومونيا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يحل فريق أومونيا نيقوسيا ضيفا على نظيرة فريق مانشستر يونايتد وذلك مساء يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي وذلك على ملعب أولد ترافورد.

ويذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد نجح في التغلب على فريق أومونيا نيقوسيا وذلك بنتيجة ثلاثه أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثه من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يستهدف فريق مانشستر يونايتد هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز على فريق أومونيا نيقوسيا لمراصلة الانتصارات وضمان بوابة العبور الي الدور القادم من البطولة.

ويذكر أن فريق مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الثاني ضمن المجموعة الخامسة وذلك برصيد 6 نقاط من فوزين خلف فريق ريال سوسيداد صاحب 9 نقاط فيما يأتي فريق شيريف تيراسول في مركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما يأتي فريق أومونيا نيقوسيا في مركز الاخير برصيد نقطة وحيدة.

فيما سوف يستأنف فريق مانشستر يونايتد مبارياتة في الدوري الأوروبي من جديد وذلك بعد تحقيق فوزا ثمين له في بطولة البريمليج على فريق إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن الجولة العاشرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام أومونيا نيقوسيا والقنوات الناقلة :

من المقرر ان يحتضن ملعب أولد ترافورد المباراة بين فريق أومونيا نيقوسيا مع فريق مانشستر يونايتد وذلك مساء يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً وذلك بتوقيت السعودية.

كما سوف تذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقل الحصرية لمباريات بطولة الدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى