أخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

حسم مصير “رمضان صبحي” من الانضمام لمعسكر المنتخب بشهر اكتوبر

قرر “روي فيتوريا” المدير الفني للمنتخب المصري منح الفرصة للاعب “رمضان صبحي” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز وضمه لمعسكر المنتخب القادم المقرر إقامته خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر الجاري علي أن تتخلله مباراتان وديتان أمام زامبيا ثم الجزائر يومي 12 و16 من الشهر الجاري بالإمارات.

ويأتي المعسكر التدريبي في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.

وأشاد “فيتوريا” بمستوى رمضان صبحي المتألق وقدراته الفنية الجيدة وقدرته على صناعة الفارق مع الفراعنة في أي وقت مثلما يفعل مع بيراميدز في جميع المباريات سواء كان محليا أو افريقيا.

وتضم القائمة الأولية للمحترفين استعدادًا لمعسكر أكتوبر المقبل كلا من:

محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن “تريزيجيه” وطارق حامد واحمد حسن “كوكا” ومصطفى محمد وعمر مرموش وحمدي فتحي ومحمد شريف ووسام مرسي وأحمد حمدي.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت المنتخبين وديا على ملعب الدفاع الجوي.

وتراجع منتخب مصر مركزا واحدا في تصنيف الفيفا الأخير عن شهر سبتمبر ليحتل المركز الـ 35 عالميا ويصبح خامس منتخب على مستوى إفريقيا خلف كل من المغرب والسنغال وتونس والجزائر على الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى