أخر الأخبارالكرة العالمية

بأقدام الفاريز.. السيتى ينتصر على نيوكاسل بهدف نظيف بالدورى الإنجليزى

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً مهماً علي نادي نيوكاسل يونايتد بهدف مقابل لا شىء فى الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز.

بدأت المباراة بتدخل عنيف في نصف ملعب نيوكاسل من اللاعب هالاند علي مدافع نيوكاسل فابيان شار سقط علي إثرها شار علي أرضية الملعب لكي يتلقي العلاج.

وسيطر نادي مانشستر سيتي علي أحداث المباراة في أول عشر دقائق ولكنه لم ينجح في ترجمة استحواذه لخطورة حقيقية علي مرمي نيوكاسل.

ونجح نادي نيوكاسل مع حلول الدقيقة 15 في إحكام السيطرة علي مجريات اللقاء وهدد مرمي الحارس إيدرسون في اكتر من مناسبة ولكن لم ينجح في التسجيل.

وتوغل لاعب نادي مانشستر سيتي الأرجنتيني جوليان الفاريز في دفاعات نيوكاسل ومرر الكرة داخل منطقة الجزاء نحو هالاند ولكن الدفاع أخرج الكرة.

وافتتح اللاعب الارجنتيني جوليان الفايز شريط الأهداف في الدقيقة 30 بعد تسديدة قوية جدا لتسكن شباك الحارس بوب ويتقدم السيتي في اللقاء.

وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي مانشستر سيتي علي ضيفه نادي نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

وبدأ شوط المباراة الثاني بضغط قوي من نادي مانشستر سيتي علي عناصر نيوكاسل لإحراز الهدف الثاني ولكن إيرلينج هالاند فشل في ترجمة الفرص إلي أهداف.

وواصل إيرلينج هالاند مسلسل إهدار الفرص ففي الدقيقة 64 مرر اللاعب فيل فودين الكرة لهالاند ليهدر المهاجم النرويجي فرصة هدف محقق.

وبدأ نادي نيوكاسل في السيطرة علي المباراة من جديد والضغط علي دفاعات السيتي ليرسل اللاعب الميرون عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع السيتي بسهولة.

ومرر اللاعب كايل والكر الكرة لزميله فيل فودين لتكون هجمة مرتدة خطيرة علي دفاعات نيوكاسل ومرر فودين الكرة لهالاند ولكن الدفاع تدخل وأنقذ الموقف.

والجدير بالذكر أن يحتل السيتى المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط،بينما يحتل نادي نيوكاسل المركز السادس برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى