أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

تألق بيلنجهام يهدد بقاء نجم ريال مدريد بالفريق

بدأ الخطر يحيط بنجم وسط ميدان نادي ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش بسبب تألق خط الوسط الإنجليزي والوافد الجديد في صفوف الملكي بيلنجهام.

وشارك النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم في أربع مباريات فقط مع الفريق الملكي.

الكرواتي صاحب 38 عام لم يعد من العناصر الأساسية في صفوف الميرينجي وذلك بسبب التألق الملحوظ للنجم الإنجليزي بيلنجهام.

ويعتمد المدرب كارلو انشيلوتي المدير الفني للميرينجي بشكل دائم علي جود بيلنجهام بسبب صغر عمره وقدرته علي تسجيل الأهداف وتهديد مرمي الخصوم.

ويراقب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الكرواتي من بعيد منتظراً الفرصه لإمكانية التعاقد مع في الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقدم نادي إنتر ميامي الأمريكي عرضاً سابقاً للنجم الكرواتي لوكا مودريتش من أجل الإنضمام للفريق الميركاتو الصيفي الماضي،ولكن النجم الكرواتي رفض العرض وجدد عقده مع النادي الملكي لمدة موسم.

وصرح كارلو انشيلوتي في وقت سابق قائلاً:”مودريتش وتوني كروس يعلمون جيداً أن هناك الكثير من الجودة داخل الفريق ونحن في لحظة إنتقالية وتحدثت إليهم بشأن هذا الأمر”.

وشارك لوكا مودريتش خط وسط نادي ريال مدريد في 19 مباراة فقط مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني،وكان من العناصر المؤثرة مع الفريق في دوري الأبطال.

وبسبب التألق الكبير للنجم الإنجليزي جود بيلنجهام الذي يتميز بالخفه والمراوغة والجرأة علي المرمي عكس لوكا مودريتش فمن الواضح أن مودريتش سيكون أول ضحايا بيلنجهام في الريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى