الكرة الافريقية
أخر الأخبار

إيهاب جلال: مواجهة إثيوبيا ليست سهلة.. لدينا لاعبين كبار غائبين

أكد “إيهاب جلال” المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مباراة إثيوبيا غدًا لن تكون بالسهلة، موضحًا أن هناك عددًا كبير من اللاعبين الكبار غائبين عن المشاركة في تلك المباراة الهامة على رأسهم النجم “محمد صلاح”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت دايفور.

وأدلي “جلال” بتلك التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم مساء اليوم، الإربعاء، وقال مدري الفراعنة:”مواجهة إثيوبيا ليست سهلة، منتخب مصر يواجه حظًا سيئًا بسبب كثرة الغيابات المتمثلة في محمد صلاح والنني وتريزيجيه وأحمد حجازي”.

وأوضح : “لدينا لاعبين كبار غائبين عن مباراة إثيوبيا غدًا، الناس مهتمة بالأسماء الكبيرة، لكن في المقابل نملك لاعبين كبار سبق لهم خوض بطولات أفريقيا وكأس العالم”.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره الغيني بهدف نظيف جاء في الدقيقة 85 بأقدام المهاجم “مصطفى محمد”، في الجولة الأفتتاحية للمجموعة الرابعة المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت دايفور.

وتلتقي مصر مع إثيوبيا غدًا الخميس، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة بمالاوي في إثيوبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى