أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

المارد الاحمر يستعد لمواجهه سيمبا في الدوري الافريقي

يستأنف النادي الاهلي المصري طريقه في الدوري الأفريقي 2023 بمواجهة سيمبا، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من النسخة الأولى للمسابقة، وذلك على أرضية الملعب الوطني “ماكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام .

واستطاع المارد الأحمر قبل التوقف الدولي، الفوز بأول مباراتين في الدوري على المصري والإسماعيلي .
وحجز بطاقة نهائي كأس مصر 2023 بالتفوق على إنبي، وكذلك وصل لمجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز سان جورج الإثيوبي 7-0 بمجموع المباراتين.

يلعب النادي الأهلي هذا اللقاء بعد الانتهاء من التوقف الدولي، حيث كان العديد من لاعبي الأهلي منضمين مع منتخباتهم الوطنية.
بناء على ذلك فأن اللاعبين الدوليين مرهقين منسبياً ، وسافر الاهلي اليوم إلى تنزانيا في رحلة طيران طويلة وصلت مدتها إلى 10 ساعات.
والجدير بالذكر ان اللاعب التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، لم ينضم للبعثة في تنزانيا، لاستعداد مواجهة فريق سيمبا التنزاني، التي تقام غدًا الجمعة، في افتتاح مشوار الفريقين في الدوري الأفريقي.

حيث وصل الدولي التونسي إلى القاهرة صباح اليوم الخميس، قادمًا من اليابان، بعد انتهاء مهمته مع منتخب تونس ، ولم ينضم لعدم تواجد رحلات طيران أخرى حتى موعد مباراة سيمبا، فأصبح من الصعب سفر اللاعب.
يزور المارد الأحمر دار السلام للمرة الثالثة من أجل مواجهة نظيره سيمبا، ويأمل حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الفوز الأول بعدما هُزمت محاولاته في المواجهتين الماضيتين.

وقد التقى الفريقان ، الأهلي وسيمبا 4 مرات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا ، بواقع مباراتين في القاهرة مباراتين في دار السلام، و فاز الأهلي في مباراتين، بينما فاز سيمبا بمباراتين أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى