أخر الأخبار
أخر الأخبار

الهند تثير الجدل و “FIFA” تمحي أحلامهم للمستديرة..تفاصيل نارية

يعد كأس العالم واحد من أكبر البطولات الرياضية لكرة القدم، والجميع ينتظر لاعظم حدث كروي على الإطلاق،و الشرف الاعظم هو لمن يحققها ويسعد جمهوره ويضيف في خزينته بطولة جديدة.

حيث تقُام البطولة كل أربعة أعوام ويشارك بها 32 منتخبًا على مستوى العالم ويحدد لكل قارة من قارات العالم عدد معين من المنتخبات يمكنها المشاركة فى كأس العالم.

وبالتأكيد هناك العديد من الدول التى تحلم فى المشاركة فى حدث كروي مثل هذه البطولة العالمية، ولكن لا تستطيع بعض الدول أن تشارك فيها ومن المنتخبات التى لم تشارك فى كأس العالم هو منتخب” الهند“، الجميع يتسأل لماذا لم يشارك الهند في كأس العالم.

فإنه لم يشارك فى أى نسخة من كأس العالم ورفض المنتخب المشاركة فى إحدى نسخ كأس العالم لسبب لم يصدقه أحد.

ودعونا نرصد لكم من خلال موقعنا الرياضي ” سكاي سبورتس كورة “، لماذا لم تشارك الهند في بطولة كأس العالم؟.

خلال سنوات ماضية ،قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم دعوة إلى دولة الهند للمشاركه في كأس العالم،وكان رد الهند بالموافقة فى البداية ولكن في مفاجأة مدوية للجميع تقدموا بطلب أن يسمح لهم بالعب فى البطولة بدون إرتداء الاحذية، مما ادى إلى ذهول الجميع من الطلب.

ولم يوافق الاتحاد الدولي لكرة القدم ، على الطلب حيث أن لا يجوز لاى منتخب أن يشارك فى البطولة و ينزل إلى الملعب بدون إرتداء حذاء.

و إنسحب منتخب الهند من المشاركة فى البطولة بسبب رفض الطلب وأعتاد الهنود فى تلك الفترة أن يلعبوا كرة القدم فى بلدهم بدون إرتداء الاحذية ولم يستطع المنتخب إلى هذا الوقت الوصول الى البطولة.

و كان قد شارك المنتخب الهندي فى دورة الألعاب الأوليمبية لموسم 1948، التى أقيمت فى لندن، وفاجئوا الحضور بخوض المباريات بدون أحذية، حيث لعب بعضهم بالجوارب، والبعض الآخر حافي القدمين.

وهنا يأتي السؤال هل المنتخب الهندي يدفع الثمن منذ رفضه المشاركه في كأس العالم بسبب عدم موافقتهم للعب بالأحذية..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى