أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

منقذ الأهلي.. أرقام صاحب الرأس الذهبية مع القلعة الحمراء

كان قد نجح اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي من إنقاذ فريقة وذلك بتسجيل هدف في الحظات الأخيرة من مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دور ذهاب من دور 32 من دوى أبطال أفريقيا.

حيث قد سجل اللاعب الهدف الوحيد عن طريقة راسية متقنة من اللاعب على معلول لتسكن في شباك فريق الاتحاد المنستيري وتعلن بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وبذلك اقترب المارد الأحمر من ضمان الصعود للدور القادم وذلك على حساب فريق الاتحاد المنستيري وذلك قبل مباراة العودة في القاهرة وهذا بعد ضمان الفوز في مباراة الذهاب.

منقذ المارد الأحمر :

أصبح النجم المدافع محمد عبد المنعم منقذ النادي الأهلي وذلك بعد اتقانه الشديد في تسجيل ثلاثة أهداف خلال مسيرته مع الفريق منذ تواحدة في التشكيل الأساسي وجاءت هذه الأهداف الثلاثة كالتالي:

ويذكر أن الهدف الاول الذي كان قد تمكن من تسجيلة كان في شباك فريق الرجاء المغربي وذلك في المباراة التي قد انتهت بالتعادل في دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بينما كان الهدف الثاني في شباك فريق بتروجيت وذلك في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر وذلك كان بعد مرور 90 دقيقه من عمر المباراة.

واخيرا جاء الهدف الثالث في شباك فريق اتحاد المنستيري وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي والتي انتهت بفوز القلعه الحمراء بهدف ثمين.

ولكن المثير هو أن النجم عبد المنعم قد خاض حتى الآن 28 مباريات وذلك مع القلعه الحمراء قد تمكن خلالهم من تسجيل ثلاثة أهداف حاسمة عن طريق رأس ليصبح بذلك اللاعب من ضمن أصحاب الرأس الذهبية وذلك في الملاعب المصرية.

أرقام عبد المنعم مع منتخب الفراعنة:

نجح اللاعب عبد المنعم الذي قد تمكن من الانضمام إلى منتخب مصر من خوض ما يقرب من 10 مباريات دولية قد نجح في تسجيل هدفين ففط.

حيث قد كان الهدف الأول في شباك منتخب السودان وذلك ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

فيما كان الهدف الثاني مع منتخب مصر في شباك منتخب ليبيريا وذلك في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى