أخبار الاهليأخر الأخبار

مونديال الأندية| صحف البرازيل تتغزل بالأهلي وتحذر فلومينينسي

كتب/ أحمد جاويش

ألقت وسائل الإعلام البرازيلية صباح اليوم، الضوء على مواجهة فلومينينسي المقبلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء الأثنين المقبل.

ونجح بطل إفريقيا في الإطاحة بمنافسه اتحاد جدة من دور ربع النهائي عقب الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة.

وحذرت الصحف والمواقع البرازيلية فلومينينسي من الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث نشرت صحيفة Correio Braziliense في تقريرها عن مباراة الأهلي واتحاد جدة، : “ووقف الأهلي في طريق آخر بطلين للعالم من البرازيل”.

وأبرزت أن الأهلي ظهر أمام الاتحاد بتنظيم تكتيكي جيد، مؤكدة أن بطل إفريقيا يعرف كأس العالم للأندية بمشاركته التاسعة في المونديال.

وواصلت في تقرير خاص عن الأهلي أنه واجه أخر بطلين تأهلوا من البرازيل لكأس العالم، كان الأول مع إنترناسيونال عام 2006، وكورينثيانز عام 2012.

وقدمت الصحيفة تحذير لفريق فلومينينسي موضحة خسارة بالميراس من الأحمر في مونديال 2020، بالإضافة إلى تتويج فلامنجو بالميدالية البرونزية بعد فوزه على المارد الأحمر في النسخة الماضية.

وفي تقريب آخر لصحيفة oglobo، ذكرت إن الأهلي صعد لنصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، موضحة أن بطل إفريقيا ويأمل في الوصول للنهائي للمرة الأولى في مسيرته بالبطولة.

وأردفت أن الأهلي نجح في حصد البرونزية على حساب بالميراس، عقب الفوز عليه بركلات الترجيح، في الصراع على المركز الثالث في نسخة 2020.

وجاءت صحيفة Estadão بتقرير يبرز خروج فريق اتحاد جدة من كأس العالم للأندية، علي الرغم أن المباراة كانت تقام علي أرض ووسط جماهير الفريق السعودي.

وأكدت أن الأهلي كاد أن يلحق فلامنجو بالخسارة في النسخة الماضية، قبل أن يحسم الفريق البرازيلي الصراع على الميدالية البرونزية، محذرة فريق فلومينينسي من محاولة الأحمر في النسخة الحالية للوصول إلى النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى