أخبار الزمالك
أخر الأخبار

بقيادة الچنرال فيكتوري.. الجيش يقبض على الزمالك بكمين استاد القاهرة

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك و طلائع الجيش ضمن فعاليات الجولة ال19 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف.

و كان قد انتهى الشوط الأول بين الزمالك و نظيره طلائع الجيش بالتعادل السلبي من دون أهداف، و على الرغم من كثرة المحاولات من جانب الفريقين إلا أنه كان شوط هادئ نوعاً ما.

أحداث الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بدفع البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” بثاني تبديلات الزمالك بنزول اشرف بن شرقي و خروج عبد الله جمعة، و كان ذلك بالدقيقة 46 تحديداً.

و أهدر عمر السعيد فرصة هدف خطير للزمالك في الدقيقة 47 ليسدد كرة قوية من منطقة قريبة من مرمى الطلائع، و لكن تمر لخارج الملعب.

و وصلت المباراة للدقيقة 50 و على الرغم من استحواذ الزمالك على الكرة، لم يكن هناك أي جديد بخصوص النتيجة، و كانت التعادل السلبي من دون أهداف.

و أجرى الزمالك تبديلين دفعة واحدة بالدقيقة 58 حيث خرج محمد اشرف روقا و عمرو السعيد، وحل محلهم سيف الدين الجزيري و أيمن حفني.

و أرسل الجزيري كرة خطيرة لداخل منطقة جزاء الجيش بالدقيقة 60، و لكن يتدخل الحارس بسام و يتصدى لها سريعاً قبل أن تصل لأقدام لاعبي الزمالك.

و يشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه لاعب الجيش رجب عمران لتدخله العنيف مع أحد لاعبي الزمالك، و ذلك بالدقيقة 66.

و أهدر أحمد سيد زيزو فرصة هدف محقق بالدقيقة 69، حيث تم تمرير كرة له من اللاعب أحمد فتوح ليسددها بقوة نحو المرمى، و لكن تمر بجوار المرمى ثم لخارج الملعب بعد ذلك.

و وصلت المباراة للدقيقة 70، و كان ما يزال التعادل السلبي هو صاحب الكلمة بالمباراة.

و هز طلائع الجيش شباك الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب فيكتوري، و ذلك عقب تمريرة متقنة من اللاعب أحمد سمير.

و اجرى الجيش تبديلين بالدقيقة 72 بخروج رجب عمران و محمد جابر، و نزول خالد سطوحي و محمد شحاتة.

و دفع فيريرا بمحمد اوناجم ليحل محل أوباما، و ذلك بالدقيقة 73 من زمن المباراة.

و بالدقيقة 77 أجرى الفريق العسكري تبديل آخر بنزول الصباحي ليحل محل أحمد سمير.

و أهدر الزمالك فرصة هدف خطير بالدقيقة 80، و كان عن طريق رأسية قوية من اللاعب سيف الجزيري مرت بجوار القائم.

و بالدقيقة 83 يجري الجيش تبديل بنزول كريم الطيب، ليحل محل اللاعب فيكتوري.

و وصلت المباراة إلى النهاية بحلول الدقيقة 90 ليحتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدل من الضائع مروا دون أي جديد يمكن ذكره، و بذلك انتهت المباراة بفوز الفريق العسكري بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى