أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

ارتيتا: ساليبا سيغيب عن لقاء مانشستر سيتي.. إيقاف هالاند هو أفضل حل لأنه مصدر الخطورة

أكد ” ميكيل ارتيتا” المدير الفني لفريق أرسنال أن لاعب الفريق ” ساليبا” سيغيب عن مواجهة السيتي كما صرح بأن هناك شكوك حول جاهزية تشاكا، كما يري أن إيقاف هالاند أهم شئ لأنه يمثل خطورة كبري للخصم.

ويستعد ارسنال لمواجهة هاما تجمعه بمانشستر سيتي غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا لحساب الجولة 33 من بطولة الدوري الانجليزي ، وسيقام اللقاء علي ملعب الاتحاد .

وقال ارتيتا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” منذ البداية كنا نعلم أن مانشستر سيتي هو الفريق الذي يجب أن نفوز عليه مع ليفربول ، هم يستحقون الإشادة تماماً وأن يكونوا في القمة، كنا نريد سد هذه الفجوة بقدر ما نستطيع ونحن الآن نتنافس معهم”.

أما عن إيقاف هالاند فقال:” منع مصدر الخطورة من الظهور هو افضل حل، عندما تنظر إلي أرقام هالاند لا يمكنك مقارنته مع أي لاعب آخر”.

واضاف:” مانشستر سيتي يستطيعون كذلك اللعب بشكلٍ مختلف ، عندما تتقدم خطوطك الدفاعيه فلديهم قدرة علي استغلال المساحات ، وعندما تتراجع دفاعيا سيكونون خطيرين كذلك لأن لديهم قدرة بدنية كبيرة”.

أما عن موقف ساليبا من المباراة فقال:” ساليبا سيغيب عن مواجهة مانشستر سيتي ، هناك شكوك حول جاهزية تشاكا للمباراة، أما البقية بخير”.

واختتم ارتيتا تصريحاته قائلا:” إذا أردت أن تكون بطلاً، فعليك الفوز في مثل هذه المباريات “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى