أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

وائل جمعة: صن داونز عقدة المارد الأحمر متي وكيف ستحل هذه الأزمة..الله اعلم

إنهال وائل جمعة أسطورة الكرة المصرية ونجم النادي الأهلي السابق بالهجوم على لاعبي الفريق الأحمر بعد الهزيمة الكارثية القاسية أمام صن داونز بدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وودع المارد الاحمر بطولة الدوري الإفريقي على يد صن داونز عقب الهزيمة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

وقال وائل جمعة:” تيحت فرص كثيرة للنادي الاهلي في الشوط الأول وكان عليهم استغلالها وكان من الممكن أن يخرج هذا الشوط بتقدم الأحمر بثلاثية نظيفة ولكن للاسف لم تستغل كل هذه الفرص الضائعة ومازلنا نعاني من مشكلة اللمسة الأخيرة وإهدار الفرص”.

وأضاف:” تأهل مستحق لفريق صن داونز وسط الأداء السيئ الذي قدمه الأهلي في هذه المباراة وخاصة في الشوط الثاني”.

واستكمل:” لم أشعر بالحماس والرغبة من لاعبي الأهلي في إحراز الأهداف طوال المباراة ولم تكن هناك أي روح للاعبي الأحمر وهناك جمهور ضخم وكان يحرك الصخر ولكن لاعبي الأحمر لم يستشعروا ذلك”.

وواصل:” كانت هناك أخطاء كثيرة للاعبي الأهلي وفريق صن داونز كان به 4 غيابات مؤثرة جداً في الفريق بالإضافة إلي طرد لاعب منهم في المباراة ولكن للاسف لم يستغل الفريق الأحمر كل هذه الفرص والنقص العددي الذي عاني منه الفريق الجنوب الأفريقي وفعلا خروج الاهلي مستحق لا محالة”.

وأوضح:” الشخصية والجدعنة والرجولة تظهر في هذه المباريات ومن يريد كتابة اسمه في التاريخ ليس بتحقيق بطولة أو بطولتين بل بالأداء والروح والتضحية والإصرار والعزيمة وتحقيق ما يريده الجمهور”.

وأكد:” البطولات موجودة ومضمونة في النادي الأهلي ومن الممكن خسارة مباراة أو مباراتين أو بطولة أيضا لأن كرة القدم دائماً وابدًا مكسب وخسارة ولكن الفكرة الرئيسية ان الأداء وطريقة الخروج هي التي تظل موجودة ومحفورة في عقول الناس ويجب على لاعبي الأهلي فهم هذه النقطة”.

واردف:” يجب أن ننظر إلى أكرم توفيق الذي عاد من إصابة ظلت معه لمدة سنة وقدم أداء اكثر من رائع في المباراة ويجب أن يكون كل اللاعبين مثله ولو كانوا لعبوا مثله لكان الأهلي الفوز بكل سهولة وماكنا وصلنا لهذه النتيجة السيئة والبداية الغير مرغوبة فيها من جماهير وعشاق النادي الاهلي خاصة في بداية الموسم”.

واختتم:” فريق صن داونز اتحول لعقدة نفسية للنادي الاهلي وأتمنى أن يكون هناك تعامل أفضل خلال الفترة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى