أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

بسبب أزمة تونالي..ميلان يرد علي نيوكاسل يونايتد

أصدر نادي اي سي ميلان الايطالي بياناً رسمياً يرد فيه علي نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي بعد أزمة تونالي لاعب الميلان السابق وزعم نيوكاسل بأن النادي الايطالي باع لهم اللاعب وهو يعلم بالقضية.

وكان المدير الرياضي لنادي نيوكاسل أشورت صرح في وقت سابق قائلاً:”من الصعب بالنسبة لي معرفة ما اذا كانت الأندية الأخري يعرفون أو لا ما كان يحدث”.

وأكمل:”ما نستطيع فعله الآن هو النظر في تحقيقاتنا الداخلية،ومن الصعب علي الإجابة بشأن هذا،حقاً لا أعرف شئ”.

وأصدر النادي الايطالي بياناً رسمياً يرد فيه علي النادي الانجليزي قائلاً:”عرفنا من وسائل الإعلام عن أزمة تونالي وإدمانه للمراهنات،وما نعرفه هو ما قرأناه فقط ولا نعرف أي شئ أخر”.

وأعلن نادي نيوكاسل يونايتد في وقت سابق عن إيقاف لاعبه الشاب ساندرو تونالي علي خلفية إدمانه للمراهنات عبر الانترنت.

وتعرض اللاعب الشاب للإيقاف لمدة 18 شهر،لكن تم تخفيف 8 أشهر من العقوبة ينفذ فيها اللاعب خطة علاجية وبرنامج تعليمي في إيطاليا في 16 جلسة.

وبدأ الإيقاف رسمياً منذ يوم الجمعة 27 أكتوبر الماضي ولمدة 10 أشهر قادمة وذلك بعد ثبوت الاتهامات التي وجهت إليه من الاتحاد الايطالي لكرة القدم.

وسينتهي إيقاف اللاعب ساندرو تونالي يوم 27 أغسطس عام 2024 وفي ذلك التوقيت سيكون اللاعب متاحاً للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وانضم صاحب 23 عام إلي نادي نيوكاسل يونايتد في الصيف الماضي من نادي اي سي ميلان الايطالي مقابل 68 مليون يورو وبعقد يمتد حتي عام 2028.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى