أخر الأخبارألعاب أخرى

“فراج” يهدي إنجازه العالمي في كمال الأجسام للرئيس السيسي

أهدى بطل كمال الأجسام احمد فراج، الحائز على الترتيب السابع في بطولة العالم للرجال في كمال الأجسام التي أقيمت مؤخراً في اسبانيا إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه والي شعب مصر العظيم.

وابدي دعمه وتاييده الكامل له في الإنتخابات الرئاسية القادمة وأنه هو الوحيد القادر علي إكمال ما بدء به من مسيرة التنميه وبناء الجمهوريه الجديده برؤيه واضحه للمستقبل بلاضافه إلي اهتمامه بالشباب والجانب الرياضي والرياضيين وهذا ظاهر من الطفره التي حققتها مصر في السنوات الماضيه في استضافه اقوي البطولات العالميه علي ارض مصر.

بالاضافه لحصول أبطال مصر علي أكبر البطولات وتقلدهم منصات التتويج في كل البطولات العالميه والاولمبيه وهذا إن دل فانه يدل علي مدي الوعي والاهتمام الذي يواليه فخامه الرئيس لابطال مصر في كل الرياضات وهو ما يجعلنا بكل فخر نؤيده ونسانده للإستمرار في الإنجازات والعبور بمصرنا الحبيبه إلي بر الأمان .

ووجّه فراج، الشكر أيضًا إلى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعمه واهتمامه بأبطال مصر عامة والبعثة المصرية لكمال الاجسام خاصة كما وجه كل الشكر للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، على دعمه الدائم له ولكل الأبطال المصريين ووجّه شكر خاص الى عائلته الصغيره واصدقائه.

وكان احمد فراج ، شارك في بطولة العالم لكمال الأجسام للرجال ، والتي أقيمت في إسبانيا خلال الفترة من ١ الي ٧ نوفمبر الجاري، وسط منافسة شرسة مع أكثر من 30 لاعبآ يمثلون دول العالم المختلفة، واستطاع أن ينتزع فوزا غاليا ويرفع علم مصر في هذا المحفل الدولي الكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى