أخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

وليد عبدالوهاب يكشف أخر استعدادات استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر و جيبوتي

صرح”وليد عبدالوهاب” رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي ان هناك موافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر مع جيبوتي في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً ولكن للأسف لم يتم بيع سوى 5 أو 6 آلاف تذكرة فقط نظراً لتأثر الجماهير بالقضية الفلسطينية.

وقال “عبدالوهاب” عبر تصريحات رسمية: أنه يتمنى حضور الجماهير بكثافة لمباراة مصر و جيبوتي اليوم تشجيعا للتطور الواضح في مستوى المنتخبات الإفريقية بالإضافة إلي الشكل العام للمباراة وخروجها بشكل يليق بالكرة المصرية.

وأضاف: هناك استعدادات جيدة لاستقبال المباراة وسيظهر الاستاد بصورة مشرفة وسيتم فتح الأبواب في الثانية ظهراً.

واستكمل: هناك تنسيق كامل بين الشركة الإفريقية وشركة تذكرتي وهناك تسهيلات أيضًا للأطعمة والمشروبات داخل كافتيريا استاد القاهرة.

وواصل: نحن نخطط لمشروع استثماري خاص بهيئة استاد القاهرة يضم علامات تجارية خاصة عن طريق شركات متخصصة وسيضم كل شئ ترفيهي من أجل الجمهور المصري وسكان مدينة نصر والمناطق المحيطة بالاستاد.

وأكد: أن “وليد دعبس” رئيس نادي مودرن فيوتشر يخطط لعمل طفرة رياضية ويسعى لعمل فندق للمنتخبات والفرق بالإضافة إلي عمل ملعب بجوار استاد القاهرة أيضًا ومنحه منطقة خاصة باشتراكات لزيادة العائدات المالية للنادي وهيئة الاستاد وهذه تعتبر بمثابة شراكة بين الاستاد والمستثمر.

واردف: سيتم غلق ستاد القاهرة عقب مباراة مصر وجيبوتي من اجل الصيانة كما أنه سوف يكون هناك توقف للدوري لمدة 15 يوماً.

وأوضح: سيستضيف استاد القاهرة بعد هذه الفترة أول مباراة عليه بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري يوم 9 ديسمبر المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وأختتم: كنا نتمنى زيادة إيجار ستاد القاهرة هذا العام ولكن وزير الشباب والرياضة رفض ذلك تماماً وأصر علي أن يكون إيجار الاستاد في المباراة 160 ألف جنيه فقط شاملة كل شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى