أخبار الاهليأخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

سنة أولى قمة..أبرز لاعبي الأهلي والزمالك الجدد في موقعة الغد بالدوري

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، مواجهة قوية تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في القمة 125 لبطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة 2022-2023.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي، مواجهة الفريقين، المقرر لها مساء غد السبت الموافق 21 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة ال14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتشهد مباراة الغد مشاركة وافدين جدد لم يسبق لهم من قبل خوض مباراة القمة بين القطبين، وخلال الأسطر التالية سوف يعرض لكم موقع” سكاي سبورتس كورة ” من هم النجوم:-

يترقب ثنائي القلعة البيضاء، سامسون اكينيولا “، ونبيل عماد دونجا، الظهور الأول لهم في مباراة القمة، وهل سيدفع بيهم البرتغالي “جوسفالدو فيريرا ” خلال احداث اللقاء.

وكان غاب الثنائي عن قمة كأس السوبر المصري الماضي ، بسبب الإصابة، وغاب ” دونجا بسبب الإصابة في غضروف الركبة، بينما تعرض ” سامسون ” لكدمه ابعده عن قائمة الفريق.

ومن ناحية أخرى، يعد لقاء غدً الظهور الأول ل ” مصطفي شلبي ” في قمة الدوري مع فريقه الزمالك.

وفي سياق آخر ينتظر ثلاثي الأهلي المنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، “مروان عطية، خالد عبد الفتاح، ومحمد الضاوي كريستو“، المشاركة مع القلعة الحمراء لأول مرة في مباريات القمة.

وكان قد شارك الثلاثي الجدد مع الأهلي في مباراته الماضية أمام سموحة،في نصف نهائي كأس مصر والذي انتهت بفوز النادي بثلاثية مقابل هدف، حيث تمكن الثنائي” عطية وعبد الفتاح وكريستو “من تقديم مستويات جيدة مع الفريق في الدقائق التي شاركوا بها.

وهناك احتمالية كبيره من مشاركة “مروان عطية” بالتشكيل الأساسي لفريق الأهلي أمام الزمالك ، خاصةً بعدما تأكد غياب “عمرو السولية” لاعب وسط الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها، الذي يعد واحد من أهم اللاعبين داخل النادي وغيابه سيؤثر بشكل واضح خلال اللقاء.

ومن ناحية أخرى، قد يحظى” مصطفي ميسي” بالظهور الأول في مباريات القمة، بعدما دخل في حسابات السويسري “مارسيل كولر” بالفترة الماضية، وتواجده على دكة بدلاء الفريق خلال المباراة الماضية.

وكل من الفريقين النادي الأهلي والزمالك يسعيان لتقديم مستوي جيد وتحقيق نتيجة جيده تسعد الجمهور وانتزاع الثلاث نقاط وتصدر الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة تحديدًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى