أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

هل يشارك “رضا سليم” في مونديال الأندية؟ الطبيب المعالج يجيب

كشف “أشرف محرم” الطبيب المعالج للنجم المغربي “رضا سليم” لاعب النادي الاهلي عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب وموقفه من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 حتي 22 ديسمبر بالمملكة العربية السعودية.

وأكد الدكتور “أشرف محرم” عبر تصريحات رسمية: أن اللاعب لن يكون جاهزاً للمشاركة في كأس العالم للأندية لانه سوف يحتاج لفترة علاج تتراوح من 3 الي 4 أشهر بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة وخضوعه للعملية الجراحية.

وقال “محرم”: إن رحلة تأهيل النجم المغربي تسير بشكل جيد وبدأ في مرحلة الجري والحركة أصبحت جيدة جداً.

وأضاف: أنه يجب أن يلتئم كتف اللاعب تماماً حتي يستطيع خوض مباراة كامله تشتمل علي التحامات وإمكانية لسقوطه.

وواصل: نحن لا نخاف من كل ذلك لأن الالتحام بحد ذاته ليس مشكلة ولكن إذا سقط “رضا” مرة أخرى على كتفه سوف يعرضه لكسر الشريحة والمسامير.

واستكمل: نحن نتبع في الفترة الحالية تدريبات للسقوط تخفف من احتمالات الإصابات المشابهة وأيضاً اللياقة البدنية والنوم الجيد والتغذية كلها أمور تشكل فارقا في حدوث هذه الإصابة من عدمها.

وأردف: لاشك أن إصابة رضا سليم أكبر من إصابة خالد عبد الفتاح وكان التهشم فيها أكبر لأن المغربي أيضا تعرض لكسر في الكتف الآخر قبل 5 سنوات والترقوة تختلف من شخص لآخر فمن تتكون ترقوته من زوايا حادة أكثر يصبح أكثر عرضة للكسر.

وأختتم: سوف نحاول عدم إزالة المسامير والشرائح التي تم وضعها في كتف اللاعب
إلا بعد نهاية الموسم الحالي أو المقبل.

وجدير بالذكر أن النجم المغربي أصيب في أوائل الشهر الجاري بعد دقائق قليلة من مشاركته كبديل في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي أمام صن داونز.

وشارك “رضا” مع المارد الأحمر في 6 مباريات سجل خلالها هدفين.

و يستعد الفارس الأحمر لافتتاح مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت بمواجهة فريق ميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة مساءاً علي إستاد السلام وتقديم عرض كروي جيد وتتويج هذا العرض بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ليضمن على الأقل تقاسم صدارة المجموعة مبكراً مع فريق شباب بلوزداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى