أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

بدون هز للشباك .. الأهلي يتعادل سلبيًا مع سموحة بالشوط الأول

انتهي منذ قليل شوط المباراة الأول الذي جمع بين الأهلي وسموحة،والذي انطلقت صافرته في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، علي ستاد عثمان أحمد عثمان، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويقدم لكم موقع ” سكاي سبورتس كورة _ sky sports kora” أحداث شوط المباراة الأول بين الأهلي و سموحة:

أطلق حكم اللقاء ” محمد عادل” صافرته في تمام الساعة السابعة مساءًا معلنًا بداية مباراة الأهلي و سموحة.

تمريرات من جانب لاعبو الأهلي في الدقيقة الأولي في محاولة لتسجيل هدف مبكر، ولكن مدافع سموحة ينجح في قطع الكرة.

ضربة ركنية لصالح سموحة في الدقيقة الثانية، نفذ الكرة ” اسلام جابر” ولكن دفاع الأهلي يشتت الكرة، وتعود الكرة مرة أخري لصالح لاعبو سموحة.

محمود وحيد ينطلق بالكرة من جهة اليسار ولكن ينجح أكرم توفيق في قطع الكرة وتخرج رمية تماس، في الدقيقة الثالثة.

كرة طولية يرسلها لاعب سموحة داخل منطقة جزاء الأهلي تصل إلي حسام حسن ولكن يفشل في الحفاظ علي الكرة، ويقطع لاعب الأهلي الكرة في الدقيقة 4.

هجمة للموج الازرق من الجهة اليمنى وانطلاقة سريعة تنتهي بعرضية للاعب حسام حسن الذي موه وترك الكرة للقادم من الخلف ولكن دفاع الأهلي يشتت الكرة، كرة بينية من جانب أكرم توفيق في الدقيقة 5 ولكن محمود وحيد يقطع الكرة.

خطأ لصالح الأهلي في الدقيقة 5، ينفذ الخطأ وتصل إلى أفشة الذي مرر الكرة لزميله كريم فؤاد داخل منطقة الجزاء وبسدد الكرة ولكن تصطدم بلاعب سموحة،خطأ الأهلي بعد تدخل عمرو قلاوة علي اللاعب كريم فؤاد في الدقيقة 7.

تمريرات قصيرة من لاعبو الأهلي لوجود ثغرة في دفاع سموحة ،وتسجيل أول أهداف المباراة، رامي ربيعة يرسل كرة طولية داخل منطقة جزاءسموحة ولكن لم تصل الكرة إلي حسين الشحات وتخرج ضربة مرمي في الدقيقة 10.

هجمة لصالح سموحة في الدقيقة 11 انتهت بتسديدة من حسين فيصل ولكن يمسك بها الشناوي،معلول يرسل كرة عرضية داخل منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 13، ولكن دفاع الموج الازرق يشتت الكرة.

صلاح محسن يمر بالكرة من جمهة اليسار ويدخل داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تخرج ضربة مرمي، وذلك في الدقيقة 13، خطأ لصالح حسام حسن بعد التدخل من أكرم توفيق في الدقيقة 15.

فاول لصالح لاعب سموحة دوكو دودو في الدقيقة 17 لوجود دفع من علي معلول للاعب سموحة، أحمد خالد ينفذ الفاول داخل منطقة الجزاء ولكن حكم المباراة يحتسب خطأ لكريم فؤاد لاعب الأهلي.

تمريرات في وسط الملعب بين الفريقين بدون خطورة حقيقية علي مرمي كلاً الفريقين.

افشة يمرر الكرة إلي إمام عاشور داخل منطقة جزاء الهامي سليمان ، وتصويبة صاروخية سيئة من إمام عاشور في الدقيقة 22 ولكن تمر بجوار المرمي.

توقف المباراة لإصابة إمام عاشور في الدقيقة 23، ولكن حكم المباراة يستأنف المباراة ويكمل عاشور اللقاء.

عرضية متقنة من حسين الشحات داخل منطقة جزاء سموحة وقبل أن تصل إلي كريم فؤاد ينجح محمود وحيد في تشتيت الكرة وتخرج ضربة ركنية للأهلي ، في الدقيقة 24، معلول ينفذ الكرة الركنية ولكن يمسك الهاني سليمان بالكرة.

تسديدة من امام عاشور من خارج منطقة الجزاء وتصطدم بلاعب سموحة وتخرج ضربة ركنية، كريم فؤاد ينفذ الركنية ويمسك الهاني سليمان بالكرة بسهولة، وذلك في الدقيقة 27.

شهدت الدقيقة 28 تسديدة قوية من حسين فيصل ولكن تصطدم بالشباك الخارجية للحارس الشناوي.

ركنية للأهلي في الدقيقة 30، ينفذ الركنية علي معلولء ويشتت الهاني سليمان الكرة، وتسقط أمام لاعب سموحة الذي شتت الكرة خارج منطقة الجزاء، فتصل إلي الشحات الذي مرر عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت لعلي معلول الذي سدد الكرة ولكن تصطدم بمدافت سموحة وسط مطالبة من التونسي باحتساب ركلة جزاء.

حكم اللقاء يشهر البطاقة الصفراء الأولي في المباراة لصالح ” دوكو دودو” لاعب فريق سموحة في الدقيقة 33 بسبب تدخله القوي علي لاعب الأهلي.

تسديدة قوية من إمام عاشور من علي حدود منطقة الجزاء ولكن تمر بجوار القائم، وتخرج ضربة مرمي في الدقيقة 34.

تسديدة رائعة من أفشة في الدقيقة 35 ولكن تعلو العارضة وتخرج ضربة مرمي.

تسديدة من إسلام جابر لاعب سموحة في الدقيقة 36 ولكن تصطدم بالشباك الخارجية للحارس الشناوي.

مراوغة من إمام عاشور، وتدخل من لاعب سموحة لحسين فصيل لتصل الكرة لصلاح محسن الذي سدد ولكن في أحضان الحارس الهاني سليمان.

سقوط ” حسين فيصل” علي أرض الملعب والطاقم الطبي يتدخل لعلاجه، في الدقيقة 38، ويستكمل اللاعب المباراة بلا إصابة.

هجمة من الأهلي عن طريق أكرم توفيق الذي هرب بالكرة ثم أرسل كرة عرضية ويشتت الهاني سليمان الكرة وتصل للاعب سموحة في الدقيقة 40.

كرة طولية من الشناوي تصل لكريم فؤاد، ولكن تدخل قوي من محمود وحيد علي كريم ويحتسب حكم اللقاء خطأ للاهلي، ويشهر البطاقة الصفراء في وجه وحيد في الدقيقة 43.

معلول ينفذ الخطأ داخل منطقة جزاء سموحة، وسدد عبدالمنعم الكرة برأسه ولكن تعلو العارضة وتخرج ضربة مرمي في الدقيقة 45.

وينتهي الوقت الأصلي للمباراة ويحتسب حكم المواجهة دقيقتين كوقت بدل ضائع.

” محمد عادل” يشهؤ اليطاقة الصفراء في وجه حسام حسن مهاجم سموحة بداعي التمثيل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع.

ويمر الوقت البدل ضائع بدون جديد يذكر، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى