أخبار الزمالك
أخر الأخبار

محمود علاء: الكونفدرالية صعبة جداً وسنقاتل من أجل الفوز بها وإسعاد الجماهير

أدلي “محمود علاء” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصريحات رائعة مليئة بالسعادة والتفاؤل بكل الخير القادم والتهنئة الخاصة لجماهير القلعة البيضاء.

واكتسح الفارس الأبيض نظيره سوار كوياه الغيني برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس علي استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال “علاء” عبر تصريحات رسمية: الحمد لله طبعا على هذا الفوز الكبير والأداء المتميز وأحب أن أهنئ كل جماهير نادي الزمالك بهذا الفوز لأنهم بكل تأكيد السبب في تحقيقه بعد ربنا سبحانه وتعالي ثم الجهاز الفني واجتهاد وتعب اللاعبين.

وأكد: أن الزمالك قادر على تحقيق جميع البطولات هذا الموسم رغم كل الصعوبات والتحديات التي نواجهها وخصوصاً إيقاف القيد ونحن لانحتاج لتحقيق ذلك سوي الدعم والمساندة من كل محبي ومشجعي الفريق الأبيض.

وأردف: نسير بشكل تصاعدي منذ مباراة بيراميدز ونحقق أهدافنا من كل مباراة ونريد الحصول على الأفضلية في المجموعة وهو ما حدث بالفوز على أبو سليم وسوار.

وأضاف: أحب أن أشكر الجهاز الطبي على المجهود الكبير الذي بذلوه معي خلال 25 يوم بسبب إصابتي وبإذن الله سنقدم افضل ما لدينا الفترة المقبلة وسنكون على قدر المسئولية من أجل إسعاد الجماهير وعودة النادي الي مكانته الطبيعية التي يستحقها بعد كل المعاناه التي مررنا بها الفترة الماضية.

وأستكمل: الكل يظن أن بطولة الكونفدرالية سهلة ولا يوجد بها أي صعوبه ولكن للأسف فعلا الوضع مختلف وعكس ذلك تماماً داخل أرضية الملعب.

وأختتم : أن الزمالك مرشح دائماً لأي بطولة بشعبيته وجماهيريته الكبيرة
ولاشك أنه يدخلها باسمه وتاريخه بهدف المنافسة عليها.

وبهذه النتيجة يتصدر الفارس الأبيض المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه أبو سليم وساجرادا برصيد 3 نقاط ويظل سوار الغيني في المركز الأخير بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى