أخبار الاهليأخر الأخبار

كهربا: سعيد بالفوز بأفضل هدف في أفريقيا.. وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في كأس العالم

تحدث ” محمود عبدالمنعم كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المواجهة الهامة التي ستجمع الأهلي بفريق اتحاد جدة، كما اعرب عن سعادته بالفوز بأفضل هدف في أفريقيا.

وقال كهربا للموقع الرسمي للنادي الأهلي:” قبل كل مواجهة بـ 24 ساعة، وقبل أن أنام افكر جيدًا ماذا سوف افعل في المباراة، وكيف سأساعد زملائي بالفريق لكي نحقق الفوز، وكيف سأتعامل مع الفرص التي تتاح لي من أجل التسجيل”.

وتابع:” لقد تخيلت هدفي في مرمي الهلال أنني سوف اتسلم كرة عالية، واسددها ببطن قدمي في الزاوية البعيدة، وهذا ما حدث بالفعل في الهدف، ولكن في النهاية هذا توفيق من عند الله”.

واردف:” جميع اللاعبين والجماهير كانوا في حالة قلق كبيرة قبل مواجهة الهلال، ولكن كان لدينا روح واصرار لكي نحقق الفوز ونتأهل إلي الدور التالي من دوري الأبطال، وفي النهاية نجحنا في الفوز باللقب”.

واضاف:” جميع اللاعبين ساعدوني كثيرا في الفترة الماضية، وتسجيلي للأهداف ما هو إلا توفيق من الله، وأنا تعبت واجتهدت كثيرًا خلال فترة إيقافي، وكنت أتوقع أنني سأفوو بجائزة أفضل هدف من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “.

وكشف كهربا عن حالته أثناء تتويجه بأفضل هدف في القارة السمراء وقال:” كنت نائمًا لحظة إعلان اختيار هدفي في مرمي الهلال بأفضل هدف في افريقيا، وفوجئت بـحمزة علاء يوقظني لكي يبلغني بالجائزة، وسعدت للغاية”.

واكمل:” علاقتي مع مستر كولر أكثر من رائعة، خصوصًا أنه أثر في مسيرتي وساهم في تجهيزي بشكل جيد مع مدرب الأحمال خلال فترة الإيقاف، وكان مهتمًا بعودتي بشكل قوي للملاعب من جديد، والحمد لله عُدت بشكل جيد وساهمت في الفوز بالبطولات، وأوجه له الشكر بعدما ساهم في إحيائي من جديد، وكان واثقا في إمكاناتي؛ لأنه كان يعلم قدراتي والحمد لله كنت على قدر ثقته”.

واستطرد:” أي مركز أشارك فيه مع الأهلي أسعى للظهور بشكل قوي، وأقاتل من أجل تحقيق الانتصارات مع الفريق، كما أن المنافسة مع زملائي في مركز المهاجم جيدة، وكلهم عناصر رائعة والعلاقة بيننا مميزة ونسعى جميعًا من أجل خدمة الأهلي، وأي لاعب سوف يشارك ويظهر بشكل جيد سأكون سعيد له بكل تأكيد”.

وعن مشاركته بالمونديال للمرة الثالثة قال:” اشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وهو شرف لي بكل تأكيد، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في المونديال، وسنكافح ونبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة على اللقب، وكرة القدم لا يوجد فيها مستحيل، ولاعبو الفريق رجال ويرغبون في تحقيق إنجاز كبير لهم”.

وعن أبرز المواقف بالنسبة له في كأس العالم للأندية قال: عندما صافحت محمد أبوتريكة ثم تعرضت للإيقاف، ولكن كان بالنسبة لي شيء رائع أن أصافحه”.

وفيما يخص المواجهة المقبلة أمام اتحاد جدة قال:” فريق اتحاد جدة السعودي من أقوى الفرق العربية، ومواجهته صعبة، ولكن أتمنى أن نفوز في تلك المباراة،هدفنا إسعاد جماهير الأهلي الكبيرة، وننتظرهم في المدرجات، يوم الجمعة فإسعادهم هدف اللاعبين والجهاز الفني”.

وعن الفترة التي قضاها داخل جدران نادي الاتحاد علق قائلاً:” أعتز بالفترة التي قضيتها مع اتحاد جدة على مدار عامين وحققت خلالها بطولتين مع الفريق، وجمهور الفريق كان يدعمني بقوة خلال فترة تواجدي معهم، وسعيد جدًا بمواجهته على ملعب الجوهرة”. 

وختم كهربا حديثه قائلاً:” جمهور الأهلي ساندني بقوة، وأشكرهم على الدعم والمساندة وهذا شيء ليس جديداً عليهم، وأكون سعيدا للغاية عندما أرى فرحتهم بانتصارات الفريق، الجمهور بالنسبة لي رقم 1، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وأن اختم حياتي في الأهلي وأعود لتشجيع الأهلي مجددًا معهم من المدرجات”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد يوم الجمعة علي ملعب الجوهرة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى