الكرة الافريقية
أخر الأخبار

رسمياً… نهضة بركان بطلاً للكونفدرالية الإفريقية

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريق اورلاندو بايرتس ونظيره نهضة بركان ضمن منافسات نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وانتهي اللقاء بفوز نهضة بركان 5/4 بركلات الترجيح وتتويجه رسمياً بالبطولة.

نتيجة مباراة أورلاندو بايرتس و نهضة بركان:

وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمه، وبدأت المباراة بضغط من جانب الفريق المغربي لمحاولة هز شباك اورلاندو بايرتس ولكن دفاع الأسود كان بالمرصاد لجميع محاولات الفريق المغربي.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي في شوط كان الإستحواذ فيه من نصيب نهضة بركان بنسبة 65٪.

وبدأ الشوط الثاني وبادل اورلاندو بايرتس الهجمات على مرمي فريق نهضة بركان ولكن دون خطورة وفعالية شديدة على مرمي الفريق المغربي لتنتهي جميع المحاولات بالفشل وينتهي ايضا الشوط الثاني بالتعادل السلبي ايضا.

وتلجأ المباراة للإشواط الإضافيه نظرا لإنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 97 في الشوط الإضافي الأول يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نهضة بركان ليترجمها يوسف الفحلي لهدف أول من نصيب نهضة بركان.

ويبدأ الشوط الإضافي الثاني ويظل نهضة بركان في تقدمه بهدف والإستحواذ على اخر دقائق الشوط الإضافي الثاني وتأمين الهدف من جانب هجوم اورلاندو بايرتس الذي وصل للمرمي في عدة مناسبات ولكن فشل في التسجيل.

وتأتي الدقيقة 117 وينجح اورلاندو بايرتس في تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه لوريتش لتصبح النتيجة تعادل إيجابي بهدف لكل فريق وينتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتلجأ المباراة لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ويحقق نهضة بركان الفوز بنتيحة 5/4 بركلات الترجيح ويتوج رسمياً ببطولة الكونفدرالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى