الكرة المصرية
أخر الأخبار

الدورى المصرى| ليس الزمالك.. هل يعود موسيمانى للتدريب فى الممتاز مرة أخرى ؟

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن إمكانية عودة مدرب الأهلي السابق بيتسو موسيماني الي الدوري المصري من جديد وذلك بعد نجاحه مع النادي الأهلي المصري.

وكان تولي بيتسو موسيماني تدريب النادي الأهلي في شهر أكتوبر لعام2020 حتى شهر مايو من عام2022 ونجح في تتويج مع الفريق ب5 ألقاب وذلك بواقع دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الأفريقي وتحقيق الميدالية البرونزية مرتين في كأس العالم للأندية.

وبعدما رحل المدرب الجنوب أفريقي عن النادي الأهلي قد تولي تدريب فريق الأهلي السعودي ونجح في العودة به إلى دوري الدرجة الأولى وذلك قبل نهاية عقده ثم تولي بعد ذلك تدريب فريق الوحدة الإماراتي وهذا في تجربة لك تستمر طويلا.

وكشفت بعض التقارير الصحفية من جنوب أفريقيا بأن فريق بيراميدز يهتم بفكرة التعاقد مع المدرب بيتسو موسيماني وذلك خلال الفترة القادمة لخلافة المدرب باتشيكو.

حيث يبدو بأن المدرب البرتغالي قد أصبح قريباً من الرحيل عن فريق بيراميدز وذلك بعدما فشل في قيادة الفريق للتأهل الي نهائي كأس السوبر المصري وفشل في تحقيق أهداف إدارة النادي وفي حصد الالقاب.

وكتب الصحفي الجنوب أفريقي لورينزو كولر عبر حسابة الرسمي فيس بوك ” بأن ادرة نادي بيراميدز تجري محادثات من أجل التعاقد مع المدرب بيتسو موسيماني من أجل العودة إلى مصر مرة أخرى”.

وأضاف ” بأن إدارة نادي بيراميدز تبحث بشدة عن استبدال المدرب الحالي باتشيكو وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة”.

ويذكر أن إدارة نادي الزمالك مهتمة أيضاً بالتعاقد مع مدرب جديد للفريق وكان المدرب الجنوب أفريقي أحد المرشحين لتولى مهمة تدريب الفريق وذلك لولا المغالاة في طلباته المالية.

ونجح المدرب موسيماني صاحب 59 عاما في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات وذلك بواقع لقبين مع فريق الأهلي ولقب مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى