أخر الأخبار
أخر الأخبار

على طريقة ” شيكابالا و زيزو” .. ثنائي باريس سان جيرمان يشعلان أجواء الإحتفال بالسوبر الفرنسي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان من التتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي يوم أمس على حساب نظيره تولوز، بعدما حقق الفريق الباريسي الفوز بثنائية نظيفة.

و أشتعلت أجواء الإحتفالات بلقب السوبر الفرنسي بلقطة لإحتفال الثنائي “مبابي و أشرف حكيمي” بطريقة الملاكمة الشهيرة التي دائماً ما يؤديها نجمي الزمالك “شيكابالا و زيزو” عقب تسجيل الأهداف خلال المباريات.

و انتشرت لقطة الإحتفال بشكل كبير و على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حرصت الصفحة الرسمية للدوري الفرنسي على مشاركة لقطتين للإحتفال بين ثنائي الفريق الباريسي و ثنائي الزمالك كما علقوا عليها بالتالي :” القاهرة ، باريس” إلى جانب وضع تعليق رمزي “لقفازات ملاكمة” .

و لم يقف الأمر عند ذلك و لكن حرصت الصفحة الرسمية الخاصة ” برابطة الأندية المصرية المحترفة” على مشاركة منشور صفحة “الدوري الفرنسي” و علقوا عليها بالتالي:” نعلم جيداً من أخبركم بهذا الإحتفال” و وضعوا تعليق رمزي “بقوس و سهم” للإشارة لشعار “الزمالك“.

و لم تكن هذه المرة الأولى التي يؤدي فيها اللاعبين و المدربين لإحتفالات مماثلة لبعضهم البعض فقد أحتفل “شيكابالا” بدرع الدوري من قبل بالسيجار على غرار “أنشيلوتي و جوارديولا” كما أحتفل “المثلوثي و شيكابالا” في لقطة أثارت جدلاً كبيراً و التي قبل “حمزة المثلوثي” فيها حذاء نجم الزمالك “شيكابالا” للإحتفال بهدف الفوز الذي سجله الأخير ، مثل العديد من الثنائيات العالمية بملاعب كرة القدم المختلفة.

و في النهاية مع توالي المنافسات و الألقاب المحلية و العالمية، بالتأكيد سوف تظهر مزيد من الإحتفالات التي ستكون حديث الساعة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، و سوف تظل عالقة أيضاً في أذهان الجماهير و المتابعين لبطولات كرة القدم المختلفة بالعالم أجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى