أخبار الاهلي
أخر الأخبار

الدوري المصري| فرج عامر يكشف عن اقتراب مدافع تونسي من الانضمام إلى الأهلي

كشف رئيس نادي سموحة فرج عامر  بأن إدارة نادي الأهلي تقترب من التعاقد مع مدافع منتخب تونس وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

وتبحث إدارة نادي الأهلي على التعاقد مع مدافع قوي خلال الفترة الحالية وذلك بناءً على رغبة المدرب كولر.

وكان قد اعطي المدير الفني كولر الضوء الأخضر من أجل رحيل مدافع النادي الأهلي محمود متولي وذلك بسبب كثرة الاصابات التي يتعرض لها مع الفريق.

فيما يأتي هذا القرار تبعا إلى أن النجم محمد عبد المنعم ينوي الاحتراف خارج مصر حيث يمتلك الكثير من الاحترافية وهذا على رغم من تمسك النادي الأهلي به.

وذكر فرج عامر مفاجأة من العيار الثقيل عبر حسابة الرسمي فيس بوك بأن النادي الأهلي يتحرك من اجل التعاقد مع مدافع منتخب تونس خلال فترة الجارية.

حيث كتب فرج عامر قائلا ” : دخل الاعب علاء غرام مدافع فريق الصفاقسي و المنتخب التونسي بأن الصحافة التونسية أكدت بأن هناك مفاوضات بين الأهلي و الصفاقسي التونسي من أجل انتقاله للاهلي.

وفي وقت سابق نجح النادي الأهلي في التعاقد مع الاعب التونسي على معلول منذ سنوات ماضية حيث أصبح من أبرز صفقات المارد الأحمر عبر التاريخ.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي ينوي التعاقد مع بعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك بعدما تعاقد مع وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد والاعب محمود الزنفلي على سبيل الإعارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى