أخبار الاهلي
أخر الأخبار

حسين الشحات ينوى معادلة رقم نجم اتحاد جدة السعودى التاريخى فى مونديال الأندية

ينوى نجم النادي الأهلى حسين الشحات معادلة الرقم التاريخى للنجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد جدة مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءاً بتوقيت السعودية.

ويفتتح المارد الأحمر مساء اليوم مشواره في بطولة كأس العالم للأندية وذلك عندما يلتقي مع نظيره فريق اتحاد جدة بعدما تمكن من الفوز على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في دور التمهيد من بطولة.


وشهدت مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي تحقيق النجم الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً في بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعدما نجح في تسجيل هدف خلال المباراة ليكون بذلك هو أول لاعب يحرز اهدافاً خلال 4 نسخ مختلفه.

ويذكر أن الهدف الذي سجله النجم الفرنسي في شباك أوكلاند سيتي يعد هو الهدف الخامس للاعب في بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعدما نجح في تسجيل 4 اهدف من قبل مع فريق ريال مدريد سابقا.

ويرغب نجم النادي الأهلي حسين الشحات تحقيق رقم قياسي في بطولة كأس العالم للأندية وذلك حال تسجيله هدف خلال هذه النسخة.

وفي وقت سابق قد نجح اللاعب المصري حسين الشحات في تسجيل ثلاثة أهداف خلال 3 نسخ مختلفة وهذا بواقع هدفين مع النادي الأهلي وهدف مع فريق العين الإماراتي.

حيث قد سجل حسين الشحات مع فريق العين الإماراتي في نسخة 201‪8، كما قد سجل مع الأهلي خلال نسختي 2020 و2022، بينما لم يهز الشباك خلال نسخة عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى