أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

“قطار الأهلي السريع” يدهس بلدية المحلة بخماسية في الدوري الممتاز

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الأهلي و نظيره بلدية ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز الأهلي بخماسية لهدف.

و كان قد انتهى الشوط الأول في بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة بأقدام كلاً من “وسام أبو علي، كريم فؤاد، رضا سليم”.

أحداث الشوط الثاني:

بدأ شوط المباراة الثاني بتبديلات من جانب فريق بلدية المحلة بخروج “عبد الله جمعة و محمد عبد الرزاق” و حل محلهم “محمد صابر و تولا”.

و يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 48 من زمن المباراة، سددها اللاعب “وسام أبو علي” بنجاح لتصبح النتيجة تقدم “المارد الأحمر” برباعية مقابل لا شئ.

و وصلت المباراة إلى الدقيقة 50، و كان التقدم لصالح الأهلي برباعية نظيفة.

و سدد “كريم فؤاد” لاعب الأهلي كرة بإتجاه مرمى بلدية المحلة، و لكن يلتقطها الحارس بثبات، و كان ذلك في الدقيقة 55 من زمن الشوط الأول.

و وصلت المباراة إلى الدقيقة 60، و كانت التقدم لصالح الأهلي برباعية مقابل لا شئ.

و يجري الأهلي تبديلين في الدقيقة 61 من زمن المباراة حيث خرج “محمد عبد المنعم و وسام أبو علي” و دخل ” علي معلول و انتوني موديست” بدلاً منهم.

و يسدد “يوسف حسن” لاعب بلدية المحلة كرة قوية بإتجاه مرمى الأهلي في الدقيقة 65 من زمن المباراة، و لكن تمر الكرة بعيداً عن المرمى ثم لخارج الملعب.

و يدفع “مارسيل كولر” بتبديلين في الدقيقة 70 من زمن المباراة حيث خرج كلاً من “إمام عاشور و محمد هاني”، و نزل بدلاً منهم “علي معلول و أكرم توفيق”.

و في الدقيقة 72 يسجل”أنتوني موديست” مهاجم الأهلي الهدف الخامس و الأخير لصالحهم خلال المباراة.

و يهدر “كريم ممدوح” فرصة هدف أول لبلدية المحلة عن طريق تمريرة غير متقنة، و كان ذلك في الدقيقة 77 من زمن المباراة تحديداً.

و وصلت المباراة إلى الدقيقة 80، و كان التقدم “أهلاوي” بخماسية مقابل لا شئ.

و يدفع الأهلي بتبديل في الدقيقة 82، بخروج “كريم فؤاد” و حل محله اللاعب “حسين الشحات”.

و في الدقيقة 84 أجرى بلدية المحلة تبديل بخروج “كريم ممدوح” و نزول “محمد عادل” بدلاً منه.

و يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق بلدية المحلة في الدقيقة 85 من زمن المباراة، و سددها “حسام أشرف” بنجاح، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بخماسية مقابل هدف.

و أشار الحكم إلى 3 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع بعدما وصلت المباراة إلى الدقيقة 90 و نهاية الوقت الأصلي المخصص لها، مروا دون أي جديد يمكننا ذكره و بذلك انتهت المباراة بفوز الأهلي بخماسية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى