أخبار الزمالكأخر الأخبار

جوميز: سنواجه منافس قوي.. ونتطلع إلي تحقيق الفوز للاقتراب من التأهل لنصف النهائي

تحدث ” جوزيه جوميز” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اهمية لقاء اليوم الذي سيجمع الفارس الأبيض بنظيره مودرن فيوتشر، مؤكدًا أن الأخير منافس قوي ومنظم.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” نحن نعلم أننا سوف نواجه منافس قوي ومنظم والمباراة مهمة للغاية، وما علينا هو أن نبذل قصاري جهدنا، ونتطلع إلي تحقيق الفوز”.

وتابع البرتغالي:” فريق مودرن فيوتشر لديه الكثير من نقاط القوة في الشق الدفاعي والهجومي، وعلينا أن نكون في أفضل حالة للفوز في اللقاء والاقتراب من التأهل إلي نصف النهائي “.

واضاف:” لاعبو فيوتشر متحمسون لأنهم يلعبون ربع النهائي ولديهم زميل يعاني من مشكلة صحية ويريدون تقديم أفضل أداء من أجله، ما يشغلنا هو طريقة لعبهم وكيفية إيقاف خطورتهم واستغلال نقاط الضعف بالمنافس”.

وفيما يخص الطقوس الرمضانية قال:” أنا لست مسلمًا ولكنني احترم المناسبات الإسلامية، ورمضان هو شهر للعائلة في مصر، ولذلك لم ننتظن في معسكر خلال فترة التوقف الدولي”.

واتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:” زيزو لاعب محترف بامتياز، ليس فقط موهبته ولكن بسبب سلوكه الاحترافي ومجهوده الوافر”.

 ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر  اليوم الأحد باستاد السلام، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى