أخبار الزمالك
أخر الأخبار

أمير مرتضي: أعمل في الزمالك بالمجان..فيريرا هو الخيار الأول دائمًا

أكد “أمير مرتضي منصور” المشرف العام على ملف كرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا يتقاضي أي أجر من نادي الزمالك، مشيرًا في حديثه إلي أنه يتشرف بعمله داخل القلعة البيضاء حتي لو بدون مقابل فهو يعمل بدافع الحب للفارس الأبيض وليس كمهنة يتقاضي منها أجرًا.

وقال “أمير مرتضي” :”اعمل في نادي الزمالك بالمجان ولا أحصل على مليم واحد، فـ عملي داخل القلعة البيضاء بدافع الحب وليس كـ مهنة أتقاضي منها أجرًا وأتشرف بأنني أعمل في النادي”.

كما كشف المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن قيمة عقد الفرنسي “يأتريس كارتيرون” المدير الفني السابق للفريق، حيث قال :”5 مليون و700 الف دولار كانت قيمة عقد كارتيرون مع الزمالك في 3 سنوات”.

ووجه “أمير مرتضي” الشكر والثناء لجميع لاعبي الفارس الأبيض المتواجدين حاليًا والذين رحلوا والذين سيرحلوا بنهاية الموسم الحالي، مؤكدًا أن هؤلاء اللاعبين قدموا الكثير للنادي وحققوا 5 بطولات مختلفة خلال 3 سنوات.

وأردف :” كان فيريرا الخيار الأول بالنسبة لنا، وكان المستشار مرتضي منصور يضعه في المقدمة دائمًا عند رحيل أي مدير فني، لأن فيريرا مدرسة تدريبية كبيرة والجماهير متعلقة بيه بشدة وكنا على ثقة أنه سيحقق نتائج جيدة مع هذه الخامة من اللاعبين”.

وأختتم :” كل ما يُقال عن رغبة فيريرا في اعتزال شيكابالا وحازم إمام ليس له أي اساس من الصحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى