أخبار الاهليأخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

الأهلي يكشف موقفه من إقامة مباراتي القمة ضد الزمالك بالدوري في السعودية

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” بياناً رسمياً بشأن إقامة مباراتي الدوري أمام الزمالك بالمملكة العربية السعودية، و ذلك عقب اجتماع جمع أعضاء مجلس إدارة النادي ظهر اليوم.

و جاء بيان الأهلي كالتالي :

“قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عقب اجتماعه الذي أقيم ظهر اليوم أن يخاطب النادي رابطة الأندية المصرية المحترفة بخصوص إقامة مباراتي القمة بالدوري في السعودية”.

و أضاف البيان : ” و يأتي نصه كالتالي بالإشارة إلى خطابكم الوارد لنا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي و الزمالك في بطولة الدوري بالسعودية ، فأن النادي الأهلي ليس منوطاً بتحديد المواعيد أو الملاعب الخاصة بالمباريات، و هذا أمر يخص رابطة الأندية المصرية المحترفة لأنها المسئولة عن تنظيم البطولة و إدارتها بالشكل الأمثل بما يتفق مع صالح الكرة المصرية”.

و أتم الأهلي بيانه بالتالي:” و طالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك ، مع ضرورة توفير وقت كافي للأستعداد قبل خوض أي مباريات إفريقية قادمة ، و بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين ، فإن النادي يقوم بدراستها و سيخاطبكم بها لاحقاً.

و في نفس السياق لم يعلق مجلس إدارة نادي الزمالك على هذا الشأن و لم يحدد موقفه بخصوص إقامة مباراتي الدوري أمام الأهلي بالسعودية بعد.

و الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية قد أفادت بأنه من المحتمل نقل مباراتي الأهلي و الزمالك في الدوري، و المقرر لهم يوم 15 من شهر إبريل الجاري و 25 من شهر يونيو القادم للمملكة العربية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى