أخر الأخبارالكرة العالمية

رودري: سنواجه ريال مدريد مختلفًا.. بيلينجهام لاعب قوي للغاية

تحدث ” رودوري ” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن المواجهة القوية التي ستجمعهم بفريق ريال مدريد غدًا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأكد انهم سيواجهون ريال مدريد مختلفًا عن الموسم الماضي، 

ويواجه مانشستر سيتي فريق ريال مدريد غدًا الثلاثاء علي ستاد سانتياجو برنابيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال رودري في المؤتمر الصحفي:” بالطبع لدينا خبرة العام الماضي، لكننا لا نفكر كثيرًا في ذلك، سنواجه ريال مدريد مختلفًا، يلعبون بشكل مختلف، وكل موسم مختلف”.

وتابع:”لقد جئنا إلى هنا بواحدة من أفضل الإصدارات لأنفسنا هذا الموسم، أعتقد أننا سنواجه دائمًا المرشحين في هذه المسابقة في مرحلة ما،نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا في السنوات القليلة الماضية، نتوقع مثل هذه المباراة الصعبة غدا.”

وردا على سؤال عما إذا كانت راحة ريال مدريد لمدة تسعة أيام قبل مباراة الذهاب يوم الثلاثاء يمكن أن تحدث فرقا، أجاب رودريجو: “سأخبرك غدا، نحن منخرطون في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا يجعلك تلعب كل ثلاثة أيام ولا ترتاح”.

واكمل:” نعم، يمكنهم الحصول على راحة أكثر قليلاً وربما يكون لديهم ميزة صغيرة في هذا الصدد، لكننا لسنا قلقين، كنا نلعب بنفس الإيقاع في السنوات الأخيرة، نود أن نرتاح مثلهم، لكن هذا ليس شيئًا يقلقنا”.

وواصل:” قلت إننا نواجه ريال مدريد مختلفا لأنني أعتقد أنهم يلعبون بشكل مختلف، إنهم لا يلعبون بنفس الطريقة، إنهم يتحكمون ولديهم طريقة لعب مختلفة، نحن نحترم الريال، نحن نعلم أن ما يحدث لن ينتهي أبدًا، حتى لو سارت الأمور بشكل جيد أو سيئ غدًا، فلدينا مباراة الإياب، نحن نعرف جود بيلينجهام لأننا واجهنا دورتموند  فهو قوي جدًا، ولديه القدرة على الوصول إلى الخط الثاني والسيطرة على المباراة”.

وواصل حديثه قائلاً:” لكنني لا أحب التركيز على لاعب واحد، لديهم إمكانات هائلة في جميع الخطوط، وعلينا أن نتكيف مع ذلك، تعادل السيتي 1-1 على ملعب برنابيو الموسم الماضي، بعد عام من الخسارة المؤلمة في نصف النهائي على نفس الملعب عندما شهد الفريق تراجعًا بنتيجة 1-0 في الدقائق الأخيرة قبل أن يتم هزيمتهم في النهاية في الوقت الإضافي وإقصائهم من المنافسة”.

وسُئل رودريجو عن مقدار ما تعلمه الفريق من تلك التجربة المؤلمة قبل عامين وما إذا كانوا قد استخدموا هذا الآلم لتحقيق تأثير كبير الموسم الماضي قال: “نحن نثبت أنفسنا في كل مرة نلعب فيها ضدهم”.

واختتم:” هذه هي المرة الرابعة ضدهم وفي كل هذه المباريات حققنا نتائج رائعة، المباراة التي ذكرتها عندما لم ننتهي منها كانت 10 أو 25 دقيقة ويمكن أن يحدث ذلك في كرة القدم، لم نفكر كثيرًا في ذلك العام الماضي، لكن لكي نكون منصفين، نحن الآن فريق أكثر نضجًا، ولدينا خبرة للفوز بهذه المسابقة ولدينا عقلية، نحن بحاجة إلى نتيجة جيدة غدا، نأمل أن تمنحنا تجربة الفوز بهذه المسابقة الثقة غدًا للقيام بالأشياء الصحيحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى